طلبة دبلوم التعليم العام

تلقى طلبة دبلوم التعليم العام لمدارس قتيبة بن مسلم والعباس بن عبد المطلب والسراج المنير والكامل والوافي وطهوة والجنائن للتعليم الأساسي والمعلمون القائمون على مراكز الامتحانات في ولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية الجرعة الأولى من لقاح فايزر والمخصص للوقاية من كوفيد 19 (فيروس كورونا) وسط أجواء نفسية مثالية، وقبول من الطلبة والمعلمين معبرين عن شكرهم لوزارة الصحة ممثلة بمراكز ولاية الكامل و الوافي الصحية والجهود المبذولة من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية لاستقبال الفئة المستهدفة بالتحصين.

ويواصل مستشفى الجازر مرحلة تطعيم وتثقيف طلبة الثاني عشر بمدارس الولاية جاء ذلك خلال اجتماع لإدارة مستشفى الجازر برئاسة الدكتور هلال بن جمعة الجنيبي مشرف الخدمات الإدارية جمع كلا من الطبيب المسؤول بمستشفى الجازر والمشرف الإداري ومشرف العلاقات العامة. هذا وتم إخطار جميع المسؤولين بالمؤسسات الصحية بالولاية والقائمات بأعمال التثقيف الصحي بالولاية والمراكز الصحية.

وذلك من أجل وضع خطة عمل تتعلق بالتثقيف الصحي للتوعية بأهمية التحصينات وبناء عليه تم عمل محاضرات توعوية مكثفة لطلاب الصف الثاني عشر في مدارس الجازر الكحل واللكبي والغبرة الجنوبية وريما للتعليم الأساسي بولاية الجازر عن أهمية التحصينات والإجراءات الاحترازية والوقائية.
قد يهمك ايضاً

غدًا انطلاق حملة تحصين طلبة دبلوم التعليم العام

تعليمية الظاهرة تكرم طلبتها المجيدين فـي دبلوم التعليم العام