نيكي ميناج بدت كدمية "باربي" بالشعر الأشقر البلاتيني   نيويورك ـ مادلين سعادة   تتنافس كل منهما لتصبح سيدة برنامج "أميركان أيدول" الأولى، لذلك لم تترك نيكي ميناج أي شيء للصدفة عندما التقت بالنجمة العالمية ماريا كاري في العرض الأول لبرنامج "أميركان أيدول" الأربعاء. وظهرت نيكي بِطلَّة مختلفة جعلتها تبدو وكأنها دمية "باربي"، بعدما صبغت شعرها باللون الأشقر البلاتيني الذي تدفق أسفل ظهرها واختارت نيكي أحمر شفاه من اللون الوردي الساخن لتكمل طلتها الجديدة.
لإظهار قوامها الرشيق، ارتدت نيكي حذاء من اللونين الأبيض والأسود على شكل لعبة الشطرنج والذي أضاف حوالي خمس بوصات إلى طولها.
كانت نيكي التي تبلغ من العمر30 عامًا، والتي أطلقت مؤخرًا عطرها الجديد " Pink Friday" الجمعة في سيدني بأستراليا، تريد خطف أكبر قدر من الأضواء، ولكن كل ذلك لم يمنع الحضور من السؤال عن  ماريا كاري.
فقد ظهرت ماريا في الموسم الـ 12 للبرنامج، وهي ترتدي ثوب بدون حمالات من اللونين الأبيض والأسود أبرز منحنيات جسدها الممتليء.
اختارت النجمة التي تبلغ من العمر 42 عاما اقراط طويلة ولكنها فضلت ترك رقبتها عارية بدون اكسسوارات وصففت شعرها الطويل على مستويين حيث رفعته من الإمام وتركت الباقي منسدلًا على كتفيها.
لم تتوقف ماريا عن الابتسام للحظة مع مضيف البرنامج ريان سيكريست في قاعة رويس بجامعة كاليفورنيا في لوس أنغلوس.
وبدأت أحدث الحفل بإظهار المواهب الناجحة، ولكن المشدات التي حدثت بين النجمتين جعلت ماريا تصرح ماريا لباربارا والترز ليلة الاثنين أنها لا تشعر بالأمان جسديًا بعد الخلاف اللفظي الذي وقع في تشرين الأول/ أكتوبر.
وقالت ماريا لوالترز"شعرت بيئة عمل غير آمنة" في ما يخص التقارير السابقة التي اتهمت نيكي بقول تهديدات خطيرة تصل إلى استخدام الأسلحة. ومن جانبها، نفت نيكي هذه التقارير نيكي قائلة إن هناك "تلفيق"، ومن جانبهم نفى منتجين البرنامج إمكانية أن يكون الخلاف بين ماريا ونيكي حيلة دعائية.