مؤسسات التعليم العالي في عمان

أعلنت كلية الشرق الأوسط عن فتح باب القبول لدفعة خريف 2021 والذي من المتوقع أن يبدأ في أكتوبر المقبل، وتقدم الكلية تسهيلات طلب القبول عن بُعد من خلال نظام مبتكر لاستقبال طلبات القبول، إضافة إلى التواجد الشخصي في الحرم الجامعي مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وتستقبل الكلية طلبات القبول لمختلف البرامج الأكاديمية في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والإدارة وإدارة الأعمال والإدارة اللوجستية وإدارة الوثائق والمحفوظات للدرجة الجامعية وللدراسات العليا وذلك بارتباط أكاديمي مع جامعة كوفنتري بالمملكة المتحدة وجامعة بريدا للعلوم التطبيقية بهولندا.

وكلية الشرق الأوسط حاصلة على الاعتماد المؤسسي والأعلى تصنيفًا بمستوى 3 من مؤسسات التعليم العالي في عمان في جودة التعليم والأداء البحثي. وتمتاز بحرمها الجامعي النابض بالحياة مع أكثر من 350 فعالية ونشاطًا على مدار العام، وهو بمثابة المنصة الإبداعية للتعبير عن الإبداعات الطلابية، بالإضافة إلى آلية التعليم والتعلم المواكبة للتطور باستخدام مختلف الطرق التعليمية المبتكرة والمعززة بالتكنولوجيا. وتنظم الكلية مؤتمرات وندوات بحثية والعديد من الفعاليات الأكاديمية الأخرى؛ لإثراء التجربة التعليمية للطلبة. كما تحرص الكلية على توفير بيئة تعليمية مثرية وحيوية، وتستمر المسيرة التعليمية بذات الجودة أثناء جائحة كوفيد -19 من خلال تقديم محاضرات مرئية لتعزيز آلية التعلم عن بعد.

قد يهمك ايضأً

كلية الشرق الأوسط تحتفل بتخريج حملة شهادة الماجستير والبكالوريوس

كلية الشرق الأوسط تنظم ملتقى الأمل التطوعي في عمان