كلية عمان للسياحة

أعلنت كلية عمان للسياحة عن فتح باب التسجيل للعام الأكاديمي المقبل (2021 -2022) لمختلف البرامج الأكاديمية؛ والتي تشمل البرنامج التأسيسي العام والدبلوم والبكالوريوس. كما أعلنت عن تقديم تخفيض خاص بنسبة 20% للطلبة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود المنتسبين للدراسة في الكلية بنظام الدوام الجزئي.

وتقدم الكلية تخفيضًا بنسبة 25% لخريجي برنامج الدبلوم من طلبة الكلية المنتسبين للدراسة بنظام الدوام الجزئي. وفي حالة تسجيل طالب إلى جانب أحد إخوته، تُخفّض الرسوم بمقدار 10%. ويحصل الطلبة الدوليين على تخفيض بنسبة 20% من إجمالي الرسوم الدراسية.

وقال الدكتور عبد الكريم بن سلطان المغيري عميد كلية عمان للسياحة: "في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية ارتأينا تخفيض الرسوم الدراسية لأبنائنا الطلبة للتسهيل عليهم ودعمهم لمواصلة دراستهم وتحقيق أهدافهم وأحلامهم في القطاع السياحي. وتقدم كلية عمان للسياحة مجموعة من البرامج الأكاديمية المعتمدة من وزارة التعليم العالي والجامعة التكنولوجية دبلن بإيرلندا، حيث تمنح الخريجين درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في أربعة تخصصات رئيسية هي إدارة السياحة والضيافة والتسويق السياحي وإدارة الفعاليات وإدارة الأعمال التجارية والذي يضم مساري إدارة الخدمات أو الابتكار وريادة الأعمال. كما توفر الكلية نظامين للدراسة هما الدوام الكامل والجزئي بهدف إتاحة الفرصة للطلاب والعاملين في المجالات السياحية المختلفة الارتقاء بمؤهلاتهم وتطوير مهاراتهم بما يضمن لهم تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مسيرتهم المهنية".

قد يهمك ايضأً

كلية الشرق الأوسط تحتفل بتخريج حملة شهادة الماجستير والبكالوريوس

كلية الشرق الأوسط تنظم ملتقى الأمل التطوعي في عمان