مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة

ناقش ملتقى "تطوير المناخ الاستثماري بمحافظة ظفار" الدور الذي تقوم به الجهات المعنية في مجال الاستثمار وأهم الفرص والخطط الرامية لتعزيز البيئة الاستثمارية والجهود المشتركة والمبذولة في مجال ترويج الاستثمار.

وتضمن الملتقى الذي رعاه صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار وأقيم في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة محورين رئيسين، وهما: جهود وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في تعزيز المناخ الاستثماري في محافظة ظفار وجهود الجهات الحكومية في تعزيز المناخ الاستثماري في المحافظة.

تم خلال الملتقى الذي نظمته المديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة ظفار تقديم مجموعة من أوراق العمل من بينها ورقة عمل البرنامج الوطني للاستثمار وتنمية الصادرات "نزدهر" ومبادرة صالة "استثمر في عُمان" إلى جانب ورقة عمل لكل من المديرية العامة للتراث والسياحة، والمديرية العامة للزراعة والثروة السمكية وموارد المياه بمحافظة ظفار، وبلدية ظفار.

وقال أحمد بن عبدالله الرواس مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة ظفار بالإنابة: إن ملتقى تعزيز المناخ الاستثماري يأتي في إطار حرص وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار على تسليط الضوء على الجهود الحكومية المشتركة في مجال الاستثمارات وتنويع مصادر الدخل وجذب رؤوس الأموال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ندوة علمية حول اللبان والتراث الثقافي فى صلالة

مهرجان "شوكو رذاذ" يستقطب أشهر صنّاع الشوكولاتة والقهوة فى صلالة