وفد من رجال الأعمال يمثلون مجلسي إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان

شارك وفد من رجال الأعمال يمثلون مجلسي إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظتي الداخلية وظفار وعدد من رجال الأعمال من المحافظتين في فعاليات المعرض التجاري الدولي الإندونيسي الـ 38 " ترايد إكسبو 38" الذي انطلقت فعالياته اليوم بالعاصمة جاكرتا.

ويضم المعرض عددًا من المنتجات الصناعية والورقية ومنتجات المطاط والمنتجات الخشبية ومواد البناء والمنتجات الإلكترونية والصناعات الاستراتيجية والصناعات البلاستيكية والأدوات المنزلية، إضافة إلى المنتجات الرقمية وخدمات البث الرقمي والمعدات الطبية وعدد من المنتجات الأخرى. 

ويعد المعرض التجاري الإندونيسي الذي يستمر حتى يوم الأحد المُقبل من أكبر المعارض العالمية، فهو في نسخته الحالية أكبر منصة تفاعلية موثوقة للأعمال التجارية التي تتميز بالتنوّع.

وحول مشاركة وفد رجال الأعمال قال نايف بن حامد فاضل رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار: إن المشاركة في مثل هذه المعارض العالمية توجِد فرصًا استثمارية بين رجال الأعمال من سلطنة عُمان وبعض الدول المشاركة حيث يعد المعرض التجاري الإندونيسي أحد أفضل الوجهات لمصادر المنتجات للمشترين الدوليين.

وأضاف أن هذه المشاركة فرصة لعقد اللقاءات بين رجال الأعمال العُمانيين ونظرائهم من بعض الدول والتعريف بالمقومات الاقتصادية التي تمتلكها سلطنة عُمان ودعوتهم للاستثمار في ظل التطور السريع الذي يشهده القطاع الاقتصادي والتجاري بسلطنة عُمان خلال السنوات الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اختتام « برنامج المدير المالي العماني» في محافظة ظفار

وفد غرفة شمال الباطنة يطلع على مشروعات مركز التجارة العالمي فـي تايبيه