غرفة تجارة وصناعة عمان

تثمن غرفة تجارة وصناعة عُمان الحرص والمتابعة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه وتوجيهاته السامية بضرورة الإسراع في إصلاح البنية الأساسية التي تضررت نتيجة تأثرها بالانواء المناخية الاخيرة، واتخاذ ما يلزم لسرعة إعادة الخدمات الأخرى المتضررة.

وتقدر توجيه جلالته – حفظه الله ورعاه- بتشكيل لجنة وزارية من الجهات ذات العلاقة لتقييم الأضرار التي تعرضت لها منازل المواطنين وممتلكاتهم المختلفة في المحافظات التي تأثرت مباشرة بمركز الحالة المدارية، بهدف توفير شتى أشكال الدعم والمساعدة اللازمين للتخفيف من حدة تلك التأثيرات.

كما تتقدم الغرفة بجزيل الشكر والتقدير للمؤسسات والشركات التي ساهمت ماديا ومعنويا في التخفيف من آثار الانواء المناخية على المحافظات والولايات المتأثرة.

وللوقوف جنبا إلى جنب مع إخواننا المتضررين في الولايات المتأثرة من الإعصار شاهين تحث الغرفة القطاع الخاص إلى المساندة والتكاتف تضامنا معهم وتكثيف الجهود والدعم نحو تعزيز مساعي هذه اللجنة والمساهمة في إنجاح أعمالها كلا حسب قدرته وإستطاعته حيث أثبت القطاع الخاص العماني دائما دوره الكبير في تقديم واجبه الوطني من باب مسؤوليته المجتمعية تجاه سلطانه ومجتمعه ووطنه.

قد يهمك ايضًا:

مناقشة سبل التعاون وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص في سلطنة عمان

قيس بن محمد اليوسف يستقيل من مجالس إدارات ٣ شركات