ولاية صور

تنطلق في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية يوم الأحد القادم فعاليات الملتقى الصحفي بجنوب الشرقية بشعار «جنوب الشرقية.. إعلام وتنمية» بتنظم من جمعية الصحفيين العُمانية ممثَّلةً بلجنة الصحفيين بمحافظتَي الشرقية بالتعاون مع محافظة جنوب الشرقية خلال الفترة من «24 ـ 26» ديسمبر الجاري.

يأتي الملتقى والذي يشارك فيه حوالي (150) إعلاميًّا من مختلف المحافظات، وممثِّلي المؤسَّسات الإعلامية بسلطنة عُمان، انطلاقًا من أهمية الملتقيات الصحفية ودَوْرها في إبراز العديد من الجوانب الإعلامية والتاريخية والسياحية والاقتصادية والاستثمارية بالمحافظة.

يشمل برنامج الملتقى الذي سيرعى انطلاقته سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، تنفيذ عدد من الفعاليات المتنوِّعة والتي ستثري جوانب عدَّة لدى المشاركين فيه، كما أنَّ الملتقى سيعمل على تحقيق أهدافه المرسومة له وفق منهجية تحمل بين طيَّاتها الكثير من المعاني السامية، بحيث سيشتمل الملتقى على تنظيم ندوة ذات أبعاد تنموية واستثمارية واقتصادية بعنوان «جنوب الشرقية..

حراك تنموي واعد» تتضمن تقديم عدد من أوراق العمل في المجالات الاقتصادية والسياحية والإعلامية، بالإضافة إلى زيارة عددٍ من المعالم التاريخية والسياحية بولاية صور، وتنظيم بعض الفعاليات المتنوِّعة للمشاركين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وكيل السياحة يوضح حول الفعاليات المصاحبة لـ “صور عاصمة السياحة العربية”

وزارة التراث والسياحة تنظم ملتقى فنون الطهي العُماني