إنفينيتي عُمان

أعلنتْ "إنفينيتي عُمان" عن عرض القسط الشهري المخفّض على سيارة إنفينيتي Q50 سيدان التي توفر مزيجًا مثاليا من الراحة أثناء الركوب، وسلاسة الحركة الرائدة في فئتها؛ حيث يمكن لعشاق العلامة اليابانية، الاستفادة من القسط الشهري الذي يبدأ من 205 ريالات على إنفينيتي Q50 (خاضعة لموافقة التأمين).

وقال متحدث عن "إنفينيتي عُمان": يسعدنا أن نجعل امتلاك إنفينيتي Q50 أمرا سهلا لعشاق السيارات الفاخرة؛ حيث يشتمل الطراز إنفينيتي  Q50  على أكثر الميزات التكنولوجية تقدما؛ مثل مثبت السرعات الذكي الذي يعمل على نطاق السرعات الكاملة، ونظام التحذير من مغادرة المسار ومنعه، ومكابح الطوارئ الاستباقية، ونظام التدخل الاحتياطي لمنع التصادم.

وتتميز السيارة بمحرك ذي أداء عالٍ، حيث يوفر محرك V6 سعة 400 حصاناً بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر أداءً رائدًا في فئته. مع عزم 475 نيوتن/متر، يكون التسارع سهلاً. كما يمكن اختيار محرك V6 ذي التيربو المزدوج الرائد في فئته والذي يولد 300 حصان و400 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وزوِّد نظام التعليق الديناميكي الرقمي بإعدادين مميزين قياسي ورياضيح حيث يتم الاختيار ما بين النمط القياسي للتوجيه المريح والديناميكي، أو النمط الرياضي لتخميد أقوي ومستوى أعلى من المرونة.

كما يمتاز غطاء المحرك ذي الموجة الثنائية -وإلى جانب شكل النوافذ الخلفية- بشكل الهلال؛ حيث صُممت السيارة لجذب الانتباه، كما تلفت الأنظار الخطوط القوية والمصابيح الأمامية المميزة لسيارة إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية الفخمة.

قد يهمك ايضاً

مزايا مُتعددة عند شراء "نيسان صني" الجديدة كليًا في عُمان

"نيسان ألتيما"تجربة شراء لا مثيل لها واستهلاك أقل للوقود في عُمان