إنفينيتي عمان

أعلنت إنفينيتي عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن توفير الخدمة السريعة (إنفينيتي إكسبريس) لعملائها، وهي خدمة تتميز بالجودة العالية والسهولة.

وتم تصميم الخدمة المقدمة بما يضمن حصول العملاء على خدمات متخصصة بأعلى مستوى من الكفاءة خلال ساعة واحدة فقط أو أقل. تشمل الخدمة السريعة المقدمة فحصاً مجّانياً لعدد من النقاط على يد فنيين مدرّبين في مصانع إنفينيتي، بالإضافة إلى خدمة غسيل السيارة.

وقال متحدث رسمي من شركة إنفينيتي عُمان: "تم تصميم الخدمة السريعة من إنفينيتي لتوفير خدمة تخصّصية وفاعلة وسريعة في نفس الوقت على يد فريق من الفنيين المدربين لتقديم الخدمة المطلوبة وفقا لأعلى معايير الجودة لعمليات الصيانة الدورية في وقت قياسي (بخلاف عمليات الصيانة الشاملة)".

وتكتمل خدمة إنفينيتي السريعة في ساعة واحدة، وهي مُتاحة للسيارات المستحقة لخدمة الصيانة الدورية الخاصة بها كل 10000 كيلومتر (بخلاف عمليات الصيانة الشاملة). ويمكن تسليم السيارة للزبون خلال ساعة واحدة  من لحظة  إستلامها لإجراء الخدمة.

وأضاف المتحدث: "خلال تقديم الخدمة السريعة، يلتزم العاملون لدينا بتعليمات السلامة المحددة من جانب اللجنة العليا للتعامل مع تداعيات جائحة كوفيد19 لضمان سلامة الموظفين والعملاء. وتشمل معايير إجراءات التشغيل (SOPs) التي نتبعها التحضير قبل فتح ورشة الصيانة بالعمل على جاهزية الورشة ،  وتوافر معدات الوقاية الشخصية والتعقيم ، وجاهزية الموظفين للعمل. ونعمل على تطبيق إرشادات الصحة والسلامة والنظافة والتعقيم التي من شانها تضمن سلامة الجميع . إلى جانب ذلك ، يتم تدريب موظفينا بنحو  يجعل سير العمليات أكثر امانا ، مع التركيز بشكل أكبر على نواحي النظافة والسلامة". ويبدأ تنفيذ التعليمات من وقت ما قبل فتح المركز للخدمة حيث يتم تعقيم المكان وتجهيزه والتأكد من ارتداء الجميع لمعدات وأجهزة السلامة والتأكد من التزام الجميع بأعلى معايير النظام والتعقيم والأمان في كافة العمليات. علاوة على ذلك، تم تدريب الموظفين على ضمان سلامة كل عملية من العمليات التي يتم القيام مع التركيز الفائق على النظافة والأمان.

وتعمل إنفينيتي عُمان جاهدةً لتقديم تجربة ممتازة في مجال خدمة العملاء لكل مالك لسيارة إنفينيتي؛ ولعل من أهم النقاط التى  تميز العلامة التجارية بين المنافسين هو المستوى العالي من حيث تقديم الخدمة للعملاء.

قد يهمك ايضاً

"إنفينيتي" تُشعل سوق الـ "SUV" بسيارة جديدة خارقة

إنفينيتي تطلق "QX Inspiration" في معرض ديترويت 2019