شركة رينو عُمان

أطلقت شركة رينو عُمان حملة على وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع المشاهير المؤثرين من الشباب العُماني، بهدف الترويج لعلاماتها التجارية الشهيرة.

وقام اثنان من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة، وهما الثنائي: السلطان @zakoorr  وبدور@_.budoorr   بتقديم تقييمات رائعة عن سيارة رينو كوليوس، مشيدين بها وميزاتها الجذابة المتنوعة وبأدائها المتفوق. ووصف الثنائي الشهير رينو كوليوس بأنها سيارة مميزة ومتقدمة.

وأبدى الثنائي إعجابهما بميزات السيارة، مثل ناقل الحركة الذكي، والدفع الرباعي كامل الأنظمة، والجهاز اللوحي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.7 بوصة، والمقصورة الفسيحة، ومساحة الخلفية المخصصة للأرجل والتى تعد الأفضل في فئتها، والزاوية العريضة لفتح الباب، وتكنولوجيا المساعدة للسائق أثناء القيادة.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يُسعدنا سماع الثناء الكبير على رينو كوليوس؛ حيث تتميز هذه السيارة بجاذبيتها، وميزاتها الفائقة وكونها بها العديد من  سمات السلامة، وقد جذبت انتباه الجميع في عُمان؛ بفضل مظهرها الرياضي، والواجهة الأمامية القوية، والمقاعد الفسيحة، والخطوط المزينة بالكروم، وتتيح رينو كوليوس لمالكيها قيادة السيارة بثقة واقتدار. وتعد كوليوس منافسًا قويًا للسيارات الرياضية مع أسلوبها المتميز والكثير من تقنيات السلامة على متنها".

وتُدهش رينو كوليوس عشاق السيارات بشكل خاص الذين يقدرون التصميم المميز والتكنولوجيا المتقدمة والموثوقية العالية والأداء المتفوق. وتتميز رينو كوليوس بمحرك قوي وفعال وخصائص أمان وتقنيات متقدمة على متنها.

قد يهمك ايضاً

ميتسوبيشي اليابانية تكشف عن الجيل الرابع من "أوتلاندر"

شركة ميتسوبيشي اليابانية تطلق الجيل الرابع من "أوتلاندر"