نيسان كيكس

تقدم نيسان كيكس مجموعة استثنائية من الميزات إلى جانب التصميم الأنيق العصري، ولهذه الأسباب تمكنت من تعزيز مكانتها باعتبارها السيارة"المفضلة" بين الشباب في عُمان، كما إن هذه السيارة من فئة الكروس أوفر تأسر الانتباه بتصميمها الديناميكي وأدائها المتميز، في حين تضمن ميزة التنقل الذكي من نيسان توفير اتصال أسهل وميزات متطورة عديدة لمساعدة السائق.

نيسان كيكس، التي تقدم شكلاً جميلاً وخطوطاً جذابة وتصميماً خارجياً جذاباً ومقصورة داخلية مصقولة واتصالاً فائقاً، متوفرة بقسط شهري يبدأ من 119 ريالاً. يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس معدل الفائدة 2.99%، و20% دفعة أولى، ومدة القرض 6 سنوات، تخضع لموافقات جهات الائتمان.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "تجمع نيسان كيكس المذهلة بين العاطفة والتطبيق العملي من خلال الجمع بين أساسيات تصميم نيسان الراسخة والأفكار الحديثة الرائعة. من المساحة الداخلية الفسيحة المعززة بالأرضية المسطحة، وصولا إلى الدرجة العالية من الحرفية  والجودة العالية في كل عنصر من عناصر التصميم، تقدم نيسان كيكس للشباب  عالما مليء بالمتعة أثناء قيادة السيارة. يسعدنا تقديم قسط شهري في المتناول وقليل التكلفة على نيسان كيكس".

ولطالما أثارت نيسان كيكس إعجاب الشباب باقتصادها الممتاز في الوقود، وتصميمها الفريد، والرحابة، ومزايا التكنولوجيا، والخصائص الذكية، وميزات الأمان المتقدمة. كما إنها سيارة مثالية للأشخاص الموجودين في المناطق الحضرية، ويبحثون عن سيارة توفر التكنولوجيا المتقدمة، واقتصادية في استهلاك الوقود؛ حيث تعد الأفضل في فئتها، وفائدة كبيرة عند اقتنائها بشكل عام. تتميز نيسان كيكس بإمكانية الدخول السهل إلى مقصورتها؛ نظرًا لمساحتها الداخلية الرحبة بدءًا من المقعد الخلفي الذي يمكن طيه بنسبة 60/40 إلى البوابة الخلفية سهلة الفتح التي تفتح عالياً بما يكفي للوقوف تحتها، فمن السهل تحقيق أقصى استفادة منها كل يوم".

قد يهمك ايضاً

مزايا مُتعددة عند شراء "نيسان صني" الجديدة كليًا في عُمان

"نيسان ألتيما"تجربة شراء لا مثيل لها واستهلاك أقل للوقود في عُمان