مرسيدس بنز عُمان

أتاحت مرسيدس بنز عُمان لعملائها تشكيلة جديدة من سيارات الدفع الرباعي التي تجمع بين شكلها الرياضي وتصميمها الانسيابي وتقنياتها المتطورة، حيث بات بإمكان عملاء النجمة الأشهر حول العالم اقتناء أيقونة الكوبيه من الفئة GLC 200 ابتداءً من 27,995 ريالا عُمانيا، أو الانطلاق في الرشيقة من الفئة  GLC 300 4MATIC ابتداءً من 29,995 ريالاً عُمانياً، وذلك حتى 30 سبتمبر المقبل.

وتتيح مرسيدس-بنز عُمان هذه الأسعار التنافسية لعملائها الطامحين في اقتناء سيارة عائلية تجمع بين الراحة والفخامة والاستخدامات المتعددة تمنحهم تجربة القيادة التي طالما تشتهر بها علامة النجمة الثلاثية العريقة.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: يسعدنا توفير هاتين السيارتين الرائعتين مقابل أسعار تنافسية تلبي متطلبات عملائنا. وترسي هاتان النجمتان معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم؛ حيث تقدمان مستويات غير مسبوقة من قوة الأداء والراحة ومتعة القيادة. كما تجمع سياراتنا بين الجودة الاستثنائية وأفضل خدمة لما بعد البيع وهذا هو السر وراء سعي الكثيرين للانضمام إلى عائلة مرسيدس-بنز.

وتنفرد سيارتا الفئة GLC كوبيه، والفئة GLC 300 4MATIC بقوتها ومظهرها الانسيابي الرشيق ومصابيحها الأمامية عالية الأداء بتقنية LED، إضافة لتجهيزها بنظام المعلومات والترفيه MBUX. وتتميز نجمة الفئة GLC 200 كوبيه كونها تجمع بين أداء السيارات رباعية الدفع ورشاقة الكوبيه مع مآزر أعرض، وشكل جديد لأنبوب العادم، وتطعيمات أنيقة بالكروم. بينما تمنح سيارة الفئة GLC 300 4MATIC تجربة قيادة رباعية الدفع رائعة بقوة 255 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، ومزايا أمان محسنة ومساحة أوسع ومقصورة أنيقة بتصميم رياضي رائع.

ويمكن تجربة قيادة نجمة الكوبيه من الفئة GLC 200 وأيقونة الدفع الرباعي من الفئة GLC 300 4MATIC في معارض مرسيدس-بنز عُمان.

قد يهمك ايضاً

مزايا مُتعددة عند شراء "نيسان صني" الجديدة كليًا في عُمان

"نيسان ألتيما"تجربة شراء لا مثيل لها واستهلاك أقل للوقود في عُمان