رينو عُمان

أطلقت رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عرض "الضريبة علينا" عند شراء باقات خدمة صيانة؛ وذلك كجزء من العرض، ستتحمل رينو عُمان ضريبة القيمة المضافة التي يتعين على عملائها دفعها على باقات خدمة الصيانة المشتراة، ويسري العرض حتى 30 يونيو 2021.

وقال متحدث باسم رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا أن نتحمل الضريبة التي يتعين على عملائنا دفعها خلال فترة عرض "الضريبة علينا". تقدم رينو باقات خدمة متنوعة تساعد في العناية بسيارتك ويمكن للعملاء شراء باقات الخدمة والتي ستعمل على راحة بالهم". وأضاف: "خدمة رينو تجعل القيادة أكثر متعة لحياة أسهل. مع باقات خدمة الصيانة، لم تعد صيانة السيارات عملاً روتينيًا. لتوفير الوقت وتوفير قدر أكبر من راحة البال، تقدم رينو عُمان حلول خدمة سريعة وسهلة لتناسب احتياجات العملاء".

وتدرك رينو عُمان أهمية خدمة السيارات، حيث تضمن رينو عمان راحة بال عملائها عند شراء باقات الخدمة. هنالك مزايا تم تخصيصها للعملاء الذين يقومون بشراء حزم الخدمة وهي : الأولوية في الحصول الخدمة، وسعر الباقة أقل من تكلفة كل خدمة منفصلة، ويضمن العميل عدم الزيادة  في السعر. يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط والبنك الوطني العماني اختيار خيارات دفع ميسّرة بدون فائدة على 12 قسطًا.

وتغطي باقات خدمة صيانة رينو تكاليف الخدمة والصيانة وتكاليف الأيدي العاملة خلال فترة زمنية محددة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال تأكيدها الجازم على تحقيق  رضا الزبائن ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود  9 صالات عرض و16 مركز خدمة و23 منفذًا لقطع الغيار.