شركة الفردان للسيارات

أعادت شركة الفردان للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في السلطنة- افتتاح صالة فيراري في مسقط، بعد تجديدها بالكامل، وشهدت فعالية الافتتاح إطلاق سيارة فيراري بورتوفينو إم، بعد أشهر قليلة من الكشف عنها عبر الموقع الإلكتروني للعلامة خلال أزمة "كوفيد 19".

وقال عمر الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: تسطر صالة العرض المطورة فصلاً جديداً يُضاف لمسيرة علامة فيراري الإيطالية، ويعزز شعبية سياراتها الرياضية الاستثنائية في السلطنة. ولطالما حرصنا على تزويد عُملائنا بأعلى معايير الخدمة وأفضل قيمة للملكية، ونتطلع لمواصلة تحقيق هذه الرؤية الواضحة للتميز من خلال افتتاح صالة فيراري الجديدة في السلطنة.

وأضاف الفردان: يعد افتتاح صالة العرض الموسعة التي تم تجديدها بالكامل خطوةً استثنائيةً تعكس التزامنا المستمر بإثراء تجارب عُشاق سيارات فيراري في السلطنة. كما ستضم الصالة شاشات عرض تفاعلية حديثة وأنظمة إضاءة مُبتكرة وردهة جديدة، فضلاً عن جناح لتخصيص السيارات، يسمح للعملاء والمُلّاك المحتملين بالتفاعل مع سيارات فيراري بطريقة افتراضية، والاستفادة من خيارات التعديل المتنوعة لتخصيص سياراتهم بما يُناسب أذواقهم.

وصالة عرض فيراري الجديدة في منطقة العذيبة بمسقط على مساحة 800 متر مربع، وتتميز بمساحة عرض رئيسية تستوعب مجموعة سيارات فيراري بأكملها، يُجاورها مساحة واسعة مخصصة للعُملاء وتضم ركناً لشرب القهوة الإيطالية؛ مما يُتيح للضيوف والزوار الاسترخاء والتواصل مع بعضهم وسط أجواء مريحة.

كما تتضمن الصالة الجديدة معرضاً خاصاً تم إطلاقه بالتزامن مع  الإعلان الرسميّ عن فيراري بورتوفينو إم، أحدث إبداعات مارانيللو والطراز الجديد من سيارات جي تي سبايدر.

ويُشار إلى أنَّ فعالية تدشين العرض الأول للسيارة الجديدة تمت بالكامل عبر التقنية المرئية في خطوة غير مسبوقة في تاريخ علامة الحصان الجامح الذي يزيد على 70 عاماً.

قد يهمك ايضاً

مزايا مُتعددة عند شراء "نيسان صني" الجديدة كليًا في عُمان

"نيسان ألتيما"تجربة شراء لا مثيل لها واستهلاك أقل للوقود في عُمان