الإمارات توزِّع ملابس على 1500 طفل في باكستان

وزَّعَت هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي من خلال مكتبها في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، وبالتعاون مع سفارة الإمارات، الكسوة (الملابس) على أكثر من ألف و500 طفل من الأيتام وأبناء الشرائح الضعيفة في مدرسة السلام الخيرية وفروعها الثلاثة، في مدينة روالبندي في إقليم البنجاب في باكستان.
وأوضح نائب الأمين العام للمساعدات الدولية بالإنابة في هيئة الهلال الأحمر حميد الشامسي أن توزيع الكسوة يأتي امتداداً للمرحلة الثالثة من تنفيذ الحملة التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وأكّد أن مكتب هيئة الهلال الأحمر في إسلام آباد يواصل توزيع آلاف الكسوات (قطع الملابس) على الأطفال المحرومين في باكستان، خاصة من الأيتام وذوي الإعاقة، وحرص مكتب الهلال على توسيع مظلة التوزيع لتشمل الأطفال المحرومين وأطفال الأسر الفقيرة، بهدف إضفاء البسمة على وجوههم، وتخفيف العبء عن كاهل أُسَرِهم.
من جانبه، أعرب مدير مدرسة السلام الباكستانية عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة لاهتمامها برعاية الأطفال المحرومين في العالم، وأبدى تقديره البالغ لجهود فريق "الهلال الأحمر"، الذي يواصل توزيع الكسوة على الأطفال في مختلف أنحاء باكستان.