تكريم المشاركين

نظمت اللجنة الاجتماعية بولاية شناص ممثلة بفريق البر الخيري التطوعي بقاعة نادي السلام اليوم حفل تكريم المشاركين والمساهمين في الأعمال التطوعية التي نفذها الفريق بالولاية بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال وأفراد المجتمع .

رعى حفل التكريم فاضل بن عبدالله الشيزاوي مدير دائرة التنمية الإجتماعية بولاية شناص .

وقد ألقى علي بن محمد العامري رئيس فريق البر الخيري كلمة أشار فيها إلى حجم الاعمال التطوعية التي نفذت خلال الفترة الماضة وشهر رمضان المبارك إلى جانب اهم المشاريع الخيرية المنفذة في الولاية ودور المؤسسات والأفراد في دعم الأعمال الخيرية التطوعية والمشاركة فيها مما أسهم في ترسيخ مفهوم العمل التطوعي لدى أبناء المجتمع .

وأشار إلى الجوانب الإدارية والتنفيذية والفنية في كافة الفعاليات والبرامج التطوعية المنفذة منها مشروع إفطار صائم الذي ساهم في توفير أكثر من /10/ آلاف وجبة إفطار صائم على المنافذ الحدودية بالولاية بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية.

اشتمل الحفل على إلقاء بعض القصائد الشعرية والأناشيد بعدها قام راعي المناسبة بتكريم عدد من المؤسسات والأفراد ورجال الاعمال المساهمين في دعم الاعمال التطوعية إلى جانب تكريم المتطوعين والمتعاونين في تنفيذ البرامج التطوعية خلال الفترة الماضية .
المصدر: العمانية