بودكاست
آخر تحديث GMT18:32:41
 عمان اليوم -
سقوط جرحى جراء إطلاق نار في قاعدة عسكرية شمال واشنطن جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل
أخر الأخبار

بودكاست

05:08 2014 السبت ,30 آب / أغسطس GMT  

يرحب "عمان اليوم" بمستخدمي الموقع وفقاً للشروط التالية:

1 ـ إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولا ضمنيا بهذه الشروط، فاذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك للموقع يعتبر بغير إذن، وعليك ان تتوقف عن استخدامه فوراً.

2 ـ يحتفظ "عمان اليوم" بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3 ـ إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وسوف تمتنع عن ارسال او بث أية مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل او تتعدى على حقوق الآخرين او تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو اساءة أو قذف، أو تعدٍّ على خصوصية الآخرين، او حقوق النشر الخاصة بالغير، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة تترتب عليها مسؤولية مدنية او تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4 ـ لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد او استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

5 ـ لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع او إعادة انتاجها أو نشرها او اذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.

6 ـ حقوق الملكية الفكرية تعود ملكية الحقوق الفكرية للمواد الموجودة لـ موقع "عمان اليوم"

• التصريح المذكور في البند السابق مرتبطٌ بشرط، وهو أن: أ ـ لا يتم التعامل مع اية مقالة أو التعليق عليها بشكل مضاد او بشكل غير ملائم او بصورة مخالفة للأخلاق. ب ـ يجب وضع رابط الموقع بين عنوان المقالة والفقرة الاولى منها. ج ـ كما يضاف البيان التالي في نهاية المقالة: جميع الحقوق محفوظة لـ"عمان اليوم" .

7 ـ أن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانتها أو صحتها.

8 ـ إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن "عمان اليوم" او أياً من أعضاء مجلس ادارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الوجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون لـ"عمان اليوم" باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أية ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو ان اي عيوبٍ قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

9 ـ يحتفظ موقع "عمان اليوم" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وانك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وانك توافق على ان الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الانترنت. وأن الموقع أو أياً من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وأنك توافق على إدخالها في الموقع بدون اي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ومن دون إخطار مسبق.

10 ـ لا يتحمل "عمان اليوم" أو أي شخص يشترك في إعداد أو انتاج أو توزيع أي مادة في الموقع أية مسؤولية عن اي ضرر غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع او من عدم التمكن من استعماله او من اي خطأ او حذف او عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها او من اي تأخير او انقطاع في بثه.

11 ـ إنك توافق على أن تعوض "عمان اليوم" ومديريه وموظفيه ووكلائه عن اي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

12 ـ إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لـ"عمان اليوم" او تملك "عمان اليوم" ترخيصا بها أو تستعملها وفقا للقانون

GMT 11:53 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات في عيد الميلاد هذا العام
 عمان اليوم - أجمل إطلالات النجمات في عيد الميلاد هذا العام

GMT 11:55 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الوجهات لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء
 عمان اليوم - أفضل الوجهات لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء

GMT 23:55 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لاختيار أثاث منزل عملي ومريح
 عمان اليوم - نصائح لاختيار أثاث منزل عملي ومريح

GMT 17:19 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

قناة فرنسية تنشر تقريرًا عن تطور قطاع الصيد في سلطنة عمان
 عمان اليوم - قناة فرنسية تنشر تقريرًا عن تطور قطاع الصيد في سلطنة عمان

GMT 12:11 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

الحزن يخيم على ماسبيرو عقب رحيل الإعلامية عزة الإتربي
 عمان اليوم - الحزن يخيم على ماسبيرو عقب رحيل الإعلامية عزة الإتربي

GMT 17:23 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

شمال الباطنة الأعلى في حالات الزواج خلال 2020
 عمان اليوم - شمال الباطنة الأعلى في حالات الزواج خلال 2020

GMT 11:59 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

أبراج ترفض النصيحة من الآخرين أبرزها العقرب
 عمان اليوم - أبراج ترفض النصيحة من الآخرين أبرزها العقرب

GMT 11:32 2021 الأربعاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

كيا تتألق بسيارتها الشبابية "Kia Stinger" بمواصفات مُميزة
 عمان اليوم - كيا تتألق بسيارتها الشبابية "Kia Stinger" بمواصفات مُميزة

GMT 12:24 2021 الثلاثاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الإناث العمانيات يبلغ عددهم 49.6 % من إجمالي المواطنين

GMT 19:08 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات مميزة مستوحاة من النجمة منى زكي

GMT 16:36 2021 الخميس ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة العُمانية" تدشن مبادرة حوارات لمستقبل بيئي أفضل

GMT 15:07 2021 الثلاثاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار متنوعة لدرج المنزل في الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab