السويسريّ باستيان بايكر يُحيي خامس حفلات مهرجان البحرين الدوليّ
آخر تحديث GMT22:23:28
 عمان اليوم -

السويسريّ باستيان بايكر يُحيي خامس حفلات مهرجان البحرين الدوليّ

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - السويسريّ باستيان بايكر يُحيي خامس حفلات مهرجان البحرين الدوليّ

الفنّان السويسري باستيان بايكر
المنامة - بنا

 استمرارا لفعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقى 23، أحيا الفنّان السويسري باستيان بايكر مساء اليوم حفلا فنيا مفعماً بالحماس في الصّالة الثقافية قدّم فيه الفنان وصلات لموسيقى البوب الروك، متقاسماً بذلك أفضل ما لديه من أغان مع جمهوره ومحبّيه. 

وجمعت الأمسية، التي شهدت حضورا جماهيراً واسعا ومتنوعا، سلاسة أنغام الغيتار الذي يعزف عليه الفنان بايكر مع التألق والصخب الذي تصنعه موسيقى الروك، ليشكل بذلك لوحة مسموعة حملت إلى الجمهور رسالة مهرجان الموسيقى بأن الموسيقى لغة عالمية تتواصل بها الشعوب من حول العالم. 

ظهرت موهبة الفنان السويسري باستيان بايكر في سن الخامسة عشرة حينما بدأ أول محاولاته في تأليف الأغاني. أصدر أول أغانيه التي حملت عنوان محظوظ عام 2011 ، ولفتت مبيعاتها الواسعة في وطنه الأم سويسرا انتباه المنتجين الموسيقيين. في نفس العام، أصدر بايكر أول ألبوماته بعنوان " Tomorrow May Not Be Better " )غداً قد لا يكون أفضل وحقق مبيعات كبيرة رسخت مكانته كنجم صاعد في عالم موسيقى البوب، وحاز على إثره بجائزة "أفضل فنان جديد" في جائزة الموسيقى السويسرية الرسمية.

قام بايكر خلال السنوات القليلة الماضية بإحياء مئات الحفلات الناجحة في العديد من المحافل المرموقة حول العالم، مثل مهرجان مونترو للجاز، ومهرجان باليو، وفرانكوفوليز دي لا روشيل، وأولمبيا أوف باريس، حيث افتتح حفلات بعض من أهم الأسماء في عالم الموسيقى مثل إلتون جون، برايان أدامز، جوني هاليداي، ومارك لانيغان.

وعلى الرغم من أن مشواره الفني لا يزال في بدايته، إلا أنه حاز على العديد من الجوائز، حيث حصل على ثلاث جوائز الموسيقى السويسرية في غضون عامين فقط. وقد استخدم بايكر تجربته الإنسانية كفنان شاب محترف والخبرات التي اكتسبها أثناء ذلك كمصدر إلهام في ألبومه الثاني الذي حمل عنوان كبير على أن أموت شاباً. عمل بايكر مع العديد من الفنانين المعروفين في هذا الألبوم، منهم قارع الطبول فيرغاس جيراند الذي عمل سابقاً مع مادونا وستينغ، وعازف الجيتار ولوحة المفاتيح كين سترينغفيلو من فرق R.E.Mوعازف الباس ديفيد ليفي الذي عمل مع كريس دي بيرغ، وقام بتوزيع الألبوم الموزع الشهير مارك بلاتي الذي أنتج أعمالاً لديفيد باوي.

تجدر الإشارة إلى أن حفلات مهرجان الموسيقى تستمر لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري في الصالة الثقافية حيث تستقبل يوم الثلاثاء آخر حفلات المهرجان مع الفنانة مكادي نحاس. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويسريّ باستيان بايكر يُحيي خامس حفلات مهرجان البحرين الدوليّ السويسريّ باستيان بايكر يُحيي خامس حفلات مهرجان البحرين الدوليّ



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 11:37 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 عمان اليوم - الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع

GMT 21:49 2024 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

وجهات سياحية مُميزة لعشاق كرة القدم
 عمان اليوم - وجهات سياحية مُميزة لعشاق كرة القدم
 عمان اليوم - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab