حفل لفريق هنهاوس براولرز في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

حفل لفريق هنهاوس براولرز في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - حفل لفريق هنهاوس براولرز في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية

مؤسسة سلطان بن علي العويس
دبي ـ العرب اليوم

تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية في الساعة الثامنة من مساء الخميس 17 مارس 2016 حفلًا موسيقيًا عالميًا لفرقة (هنهاوس براولرز) الأميركية، في التفاتة منها نحو فنون العالم وثقافاته المختلفة التي تعكس توجّه المؤسسة نحو تنوع الأنشطة التي تنظمها خلال موسمها الثقافي.

واشتهر فريق هنهاوس براولرز، الذي انطلق من مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، بأدائه المبدع لموسيقى «البلوغراس» التقليدية الأمريكية، والتي تعتمد في جوهرها على التناغم الموسيقي للإيقاعات والألحان المتداخلة من خلال أداء مليء بالطاقة الحماسية على المسرح. ويستخدم الفريق موسيقى «البلوجراس» التقليدية كركيزة أساسية لأغانيه مع إضافة بصمته الخاصة على هذا اللون من الموسيقى من خلال تقديم عرض ذي إيقاع راقص سريع يعالج الكثير من القضايا المعاصرة بأسلوب جديد ومبتكر. ويظهر إخلاص الفريق لمبدعي موسيقى «البلوغراس» الأوائل بصورة واضحة من خلال سيره على نفس الدرب الإبداعي والحفاظ على هذا اللون الموسيقي الأمريكي التقليدي.

ويتكون فريق (هنهاوس براولرز) من أربعة عازفين مهرة، هم بين رايت،  تود ليفينجستون، آرون دورفمان، وجون جولدفاين، تخصّصوا في الموسيقى .

بين رايت : (عازف آلة البانجو)
بين رايت هو أحد الأعضاء المؤسسين لفريق هنهاوس براولرز وعازف آلة البانجو في الفريق. بدأ مشواره الموسيقي عندما ابتاع آلة بانجو من دون تفكير مسبق في معهد أولد تاون للموسيقى الشعبية المعروف عندما كان بعمر 23 عامًا، وفي غضون أسابيع سحرته هذه الآلة الموسيقية وقضى أعوامًا عدة في التعرف عليها للتعويض عن عدم اكتشافها في وقت أبكر من حياته. وعزف في فرق موسيقية شهيرة عدة مثل فريق شيكاغو أمريكانا آوتفيتChicago Americana Outfit وفريق آوتلو فاميلي باند Outlaw Family Band  وذلك قبل تأسيسه لفريق هنهاوس براولرز. ويقوم بين بالعزف على آلة بانجو مصممة على طراز آلات الروك ومزودة بإطار هيوبير.

     تود ليفينجستون
    ولد تود باتريك ليفينجستون ونشأ في مدينة ساجيناو بولاية ميشيغان الأمريكية، خلال الخمسة عشر عامًا الأخيرة، وعمل كعازف محترف لجيتار الدوبرو ، واعتلى المسرح مع العديد من نجوم موسيقى "البلوجراس" أمثال إيرل سكرجز , جيري دوجلاس , جيم لودرديل و تيم أوبرايان .

    لا يخشى تود الخروج من صندوق "البلوجراس" , فقد أمضى ستة أشهر كعازف موسيقي مقيم في مسرح سيجنتشر بنيويورك للعمل في المسرحية المعروفة "ذرة من الخوف" للكاتب الحائز على جائزة بوليتزر سام شيبارد , والتي قام ببطولتها الممثل المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن ريا و من لحنها المؤلف الموسيقي المشهور المولود في بلفاست نيل مارتين، إضافة إلى ذلك , اشترك تود في تأليف موسيقى أغنيات فريق جانجستاجراسGangstagrass , كما تم عرض ألحانه في قناتي إف إكس FX  و إي إس بي إن ESPN ، فيما يحب تود زوجته أولا ثم لعبة الهوكي ثانيا بهذا الترتيب.

    آرون دورفمان
    بدأ آرون العزف على الجيتار منذ أن كان في السادسة من عمره , وأدى خلال مشواره الفني العديد من ألوان الموسيقى مثل الروك و البوب و"الموتاون" Motown و "الكانتري وسترن" Country Western . تتلمذ آرون على يد عازف الجيتار العالمي و فنان موسيقى الجاز فريد حق أثناء دراسته في جامعة نورث إلينوي خلال الفترة من عام 2002 إلى 2007 , حيث حصل على شهادة البكالوريوس في عزف موسيقى الجاز على آلة الجيتار.
    بدأ شغف آرون في موسيقى "البلوجراس" في عام 2009 و كرّس جهوده منذ ذلك الحين لتطوير أداءه لهذا اللون الموسيقي و توسيع ذخيرته الفنية.

    جون جولدفاين (عازف كونترباص)
    منذ تأسيس فريق هنهاوس براولرز في عام 2004 يتولى جون جولدفاين مهمة عزف نغمات الجواب في الفريق. ولد جون في شيكاغو لأب يعمل عازف ترومبون وأم مغنية أوبرا.
    وبدأ جون في التدرب على آلة الكونترباص من خلال أوركسترا المدرسة الإعدادية، وعاد لآلة الكونترباص في عام 2000، عندما قام بالعزف في فرق عدة لموسيقى الجاز والروك والفانك مثل فريق MWC إضافة إلى فرق الموسيقى الأمريكية التقليدية وموسيقى البلوجراس كفريق ذا باك بورتش رامبلرز The Back Porch Ramblers. إضافة إلى آلة الكونترباص،

    ويجيد جون العزف على آلات الكونترباص الكهربائي وبوق التوبا والهارمونيكا. وعزف كضيف في عدد من الألبومات مثل ألبوم «البحث عن ضوء»  Looking for Light للمغني برايان ووكر.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل لفريق هنهاوس براولرز في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية حفل لفريق هنهاوس براولرز في مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab