مهرجان  هيا جدة  للتسوق يجذب أكثر من مليون زائر
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

مهرجان " هيا جدة " للتسوق يجذب أكثر من مليون زائر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مهرجان " هيا جدة " للتسوق يجذب أكثر من مليون زائر

مهرجان جدة للتسوق 2016
جدة - العرب اليوم

جذب مهرجان جدة للتسوق 2016 "هيا جدة " مختلف شرائح المجتمع من عشاق التسوق والتخفيضات والذي تستهدف فعاليات المستمرة على مدى 30 يوميًا أكثر من مليون زائر من العائلات السعودية والخليجية حيث يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لتنمية السياحة والتسوق في عروس البحر الأحمر.

ولاقت فعاليات المهرجان الذي يعد أكبر مهرجان للتسوق تشهده المملكة منذ انطلاقه يوم الخميس الماضي استحسان العوائل والأسر الذين حرصوا على التواجد ومتابعة التنوع السياحي الذي يحرص عليه المنظمون لهذا الحدث المليء بالأنشطة الترفيهية التي تكشف عن المزيد من أسرار صناعة التسوق بالمملكة بمشاركة 5 الاف محل تجاري كفيلة بإظهار الحدث بالصورة التي تزيد من ترسيخ مكانة عروس البحر الحمر على الخارطة العالمية كوجهة للسياحة والأعمال.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي، أن هذه المناسبة السياحية التي تعيش نسختها الرابعة لهذا العام وتحمل شعار "معنا.. التسوق والمرح والجوائز" تراعي التنوع الكبير في الفعاليات التي ستقام في مراكز التسوق الكبرى والمتنزهات وعلى أطول شواطئ البحر الأحمر، إضافة إلى اتاحة الفرصة أمام المراكز التجارية والمطاعم، والفنادق، ومراكز الشقق المفروشة، ومراكز التجزئة والمحلات للانضمام إلى المهرجان في ظل تكاتف الجهود والتنسيق الكبير بين الجهات المعنية لإقامة وتفعيل أهداف المهرجان.

ونوه بالدعم الكبير الذي يجده المهرجان، لافتًا النظر إلى أن عروس البحر الأحمر مقبلة على طفرة تنموية وسط المقومات السياحية والتجارية وعناصر الجذب لزوارها بمختلف شرائحهم، عادًا المهرجان فرصة سانحة للمستثمرين والمهتمين بقطاع التسوق والفعاليات إلى جانب الباحثين عن المتعة والمرح في رحاب "جدة" خلال إجازة الربيع.

وأضاف أن فكرة إطلاق المهرجان الذي بدأ قبل 5 أعوام تنبثق من إيجاد موسم للتسوق والتخفيضات يوفر حراكًا تجاريًا كبيرًا وتنافسًا بين مختلف الجهات العاملة في قطاع التسويق والفعاليات والمراكز التجارية الكبرى ، عادًا هذا الحدث الأبرز من نوعه والذي يتصدر العام الميلادي الجديد في ظل ما تتميز به مدينة جدة من مقومات ثرية وإمكانات تجعلها تقف على رأس الهرم السياحي والتسويقي في المملكة حيث تشهد معه عروس البحر الأحمر أكبر حملة تخفيضات وسحوبات لدعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات ، متوقعًا أن تحقق النسخة الرابعة من المهرجان عائدات كبيرة في ظل وجود فعاليات عديدة راعت التنوع والشمولية مما سيعطي دفعة قوية للمهرجان الذي يعود هذا العام بفكر جديد.

وأوضح أمين عام غرفة جدة عدنان مندورة، أن المهرجان الذي يقام حفل افتتاحه في مركز الرد سي مول يعد تحفيز لباقي مراكز جدة التجارية، لدخول مضمار التنافس في رعاية هذا الحدث الذي تشارك فيه عدد من المراكز التجارية الكبرى، مما يدل على الوعي القوي لدى أصحاب المراكز التجارية وإداراتها بدورهم تجاه مدينتهم جدة، معتبرًا جدة مدينة سياحية وتسويقية وترفيهية وتجارية عريقة ، منوهًا بأن مشاركة أصحاب الأعمال في مهرجان "هيا جدة" يشكل إضافة كبيرة لعروس البحر الأحمر من حيث المشاركين وعدد الفعاليات والأنشطة إلى جانب الاهتمام من قبل قطاع واسع من المتاجر بالانضمام للحدث الذي يعد نقلة نوعية في الحراك التسويقي بفعالياته الترفيهية والفنية والعروض المسرحية والفنون التشكيلية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان  هيا جدة  للتسوق يجذب أكثر من مليون زائر مهرجان  هيا جدة  للتسوق يجذب أكثر من مليون زائر



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab