أحمد إيراج يُهدي الكويت جائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي
آخر تحديث GMT09:55:48
 عمان اليوم -

أحمد إيراج يُهدي الكويت جائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحمد إيراج يُهدي الكويت جائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

الفنان والمخرج أحمد إيراج
القاهرة - العرب اليوم

فاز فيلم "حاتم صديق جاسم" للفنان والمخرج أحمد إيراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة، وقال إيراج "كما يقول المثل "الثالثة ثابتة" فبعد العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي ومن ثم مشاركته الثانية في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي في مصر، ها هي المشاركة الثالثة تكللت بالنجاح والفوز بالجائزة" .

واستطرد إيراج قائلًا "أشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع لإعطائي فرصة المشاركة وزيارة مدينة البصرة الجميلة بشعبها الذي غمرني بحبة منذ اللحظة الأولى التي وطأت قدماي بلدهم وأحاطوني بكرم ضيافتهم ومحبتهم وحفاوة استقبالهم"، متابعًا "أنا سعيد بردود الفعل التي سبقت إعلان النتائج حول فيلمي سواء من الزملاء السينمائيين ضيوف المهرجان من كل أنحاء العراق وكذلك الجمهور الذي توافد إلى دور العرض وحضر الأفلام المعروضة في المهرجان، وهذا يدل على أن الجمهور العراقي متذوق للسينما وأن هناك كوادر عراقية وأفلام مهمة عرضت في المهرجان" .

وأنهى  إيراج كلامه "أهدي هذه الجائزة الي بلدي الغالي الكويت، وسعيد جدًا بأنني مثلت الكويت في المنافسة الخاصة بالأفلام من خارج العراق وما هذه الجائزة سوى مسؤولية ثقيلة في تقديم ما هو أفضل مستقبلًا إن شاء الله"، كاشفا عن وجود نية لعرض الفيلم للجمهور في دور العرض السينمائية في الكويت قريبًا .

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد إيراج يُهدي الكويت جائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي أحمد إيراج يُهدي الكويت جائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab