سلوى خطاب تعرب عن تفاؤلها بتقدم كبير للسينما
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن أعمالها الفنية الجديدة

سلوى خطاب تعرب عن تفاؤلها بتقدم كبير للسينما

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سلوى خطاب تعرب عن تفاؤلها بتقدم كبير للسينما

سلوى خطاب
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن "أنها تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة كل من المسلسل الكوميدي"لغز ميكي" من بطولة دنيا وايمي سمير غانم،  بالاضافة الى تعاقدها على القيام ببطولة مسلسل مع الفنانة زينة يحمل اسم "أزمة نسب" وذلك لتخوض بهما سباق رمضان المقبل .

 وأشارت في حديث خاص لـ"العرب اليوم" الى أنها ستظهر في مسلسل"لغز ميكي" في دور خالة الفنانة ايمي  التي قامت بتربيتها، وهم من طبقة متوسطة الحالة، وتحدث لهم ظروف خاصة تضطرهم الى ترك المنزل والذهاب للعيش مع قريبيهم وهما الفنانة دنيا والفنان بيومي فؤاد وهما من طبقة غنية، وهنا يحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية نظرا لوجود العديد من الاختلافات في الثقافة والطباع  والعادات والتقاليد .

وأعلنت سلوى خطاب أنها وافقت على المشاركة في هذا المسلسل لعدة اسباب، منها ان السيناريو والحوار للمسلسل مكتوب بشكل رائع ومميز، كما ان فريق العمل متكامل والعمل معه ممتع، خصوصا بوجود دنيا وايمي، فضلا عن ان الدور جديد علي وسيكون مفاجأة للمشاهدين حين عرضه فضائيا في رمضان المقبل،  واترك للمشاهدين الحكم على دوري فيه، فضلا عن ان مخرج المسلسل هو المخرج احمد الجندي وهو من المخرجين المتميزين الذين لهم بصمات وعلامات في تقديم الاعمال الكوميدية .

وعن مسلسل "أزمة نسب" كشفت انها تعاقدت منذ فترة قريبة جدا على بطولة هذا العمل خاصة انها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في دور مميز بالنسبة لها وهي شخصية "اقتدار" وهي ام الفنانة زينة بالمسلسل، وهي شخصية تعمل باسلوب الدجل والشعوذة وتقوم بارتكاب العديد من الاعمال الخاصة بالدجل والشعوذة وبسبب عملها في هذا المجال يكون السبب في ضياع أبنائها وتدميرهم ومنهم الفنانة زينة .

وارجعت السبب في اشتركها في هذا العمل الى ان العمل متكامل العناصر، اذ انه يلقي الضوء علي قضايا مجتمعية مهمة داخل المجتمع المصري خاصة في الصراع بين الطبقات، ويقدم نماذج ايجابية واخرى سلبية، فضلا عن ان الدور رائع خاصة انه يوجد فيه تركيبة نفسية صعبة، وانا افضل هذا النوع من التمثيل، بالاضافة الى انه مكتوب بشكل رائع للغاية ومن الصعب رفضة او عدم المشاركة فيه، خصوصا انه يحتوي على فريق مميز كالفنانه زينة ومحمود عبد الغني وعلا غانم واحمد صيام .

وعن فيلم "اللي اخشتوا ماتوا" أفادت انها تنتظر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية لمعرفة ردود الافعال عن شخصيتها في الفيلم ،خصوصا انني اقدم شخصية رائعة وهي شخصية المعلمة "شيشة" وهي صاحبة (بنسيون) " فندق" تجتمع عندها مجموعة من الفتيات يصل عددهم الى 6 بنات كل واحده منهن لها مشاكلها، وكل فتاة تأتي من منطقة مختلفة، ويحدث لهن مشكلة تجعلهن يجتمعن سويًا لحلها، متمنية ان ينال الفيلم اعجاب الجمهور خصوصا ان العمل بالفعل جيد والمخرج تناول موضوع الفيلم بشكل جديد سيكون مبهراً للمشاهدين حين طرح الفيلم سينمائيا خصوصا انه بالفعل تم بذل مجهود كبير من قبل المخرج والفنانين المشاركين في العمل كالفنانة غادة عبد الرازق وهيدي كرم وعبير صبري ومروة عبد المنعم ومروة اللبنانية .

وعن حال السينما خلال الفترة الأخيرة قالت ان "السينما بدأت الى حد ما بالنهوض، وتوجد محاولات فردية من اجل العمل على عودة صناعة السينما من جديد، ولكنها محاولات جيدة ولكن لابد ان يوجد احساس جماعي لدى الجميع من منتجين الى فنانين الى مؤلفين والى مخرجين والى كل عناصر العمل في صناعة السينما بضرورة العمل على النهوض بها، خصوصا انه ظهر خلال الفترة الاخيرة كتَّاب ومخرجين متميزين جدا سواء في الكتابة او الاخراج ولابد من استثمارهم احسن استثمار، وانا متفائلة بحالة السينما خلال الفترة المقبلة الي حد كبير.

وعن حال المسرح افادت انها غير راضية تماما عن حال المسرح في الفترة الاخيرة وهذا ليس الذي انتظره من المسرح المصري، ولكنني اتوقع عندما تستقر أمور البلد تهدأ والاقتصاد ينتعش من المؤكد ان هذا سوف يعود بالخير على كل شيء في مصر من مسرح الى سينما الى دراما خصوصا ان أي دولة يتم الحكم عليها من خلال المسرح وما يقدم خلاله من موضوعات هادفة .

وعن التجارب المسرحية خلال الفترة الاخيرة كتجربة "مسرح مصر" و"تياترو مصر"، أفادت انها كلها تعد تجارب بسيطة ومحاولة جيدة لجذب الناس الى المسرح من جديد، ولكن هذا ليس كافيا بالنسبة للمسرح المصري الذي كان يقدم العديد من العروض في كل مسارح مصر، فليس من المعقول ان عرضا او عرضين يعوضان غياب المسرح.

وختمت سلوى خطاب حديثها بنفي كل الأخبار التي يتم نشرها خلال الفترة الأخيرة في المواقع الالكترونية عن اشتراكها في مسلسل "ولد فضة"، مؤكد ان كل هذه الأخبار  مغلوطة و عارية تماما من الصحة ولم يتم من الأساس عرض المسلسل علي لكي أوافق او ارفض المشاركة فيه وأطالب بتحري الدقة في نشر الأخبار.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى خطاب تعرب عن تفاؤلها بتقدم كبير للسينما سلوى خطاب تعرب عن تفاؤلها بتقدم كبير للسينما



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab