صافينار ترى أنَّ أبو البنات عملٌ مهمٌّ للأسرة المصرية
آخر تحديث GMT09:23:57
 عمان اليوم -

عبَّرت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها للمشاركة في المسلسل

صافينار ترى أنَّ "أبو البنات" عملٌ مهمٌّ للأسرة المصرية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - صافينار ترى أنَّ "أبو البنات" عملٌ مهمٌّ للأسرة المصرية

صافينار
القاهرة _إسلام خيري

عبَّرت الفنانة صافينار عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في بطولة أول مسلسل درامي لها في مصر، وهو مسلسل "أبو البنات" و مع نجم له جماهيره وشعبية كبيرة وهو النجم مصطفى شعبان. ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر  رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية .

 وكشفت في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن أن موافقتها على مسلسل "أبو البنات" كانت لاسباب عديدة ، منها أن موضوع المسلسل جديد ومختلف وهادف للمجتمع المصري ويحمل رسالة مهمة للاسرة المصرية سوف يعرفها عند متابعته المسلسل في رمضان، كما ان الدور جديد تماما خصوصا انه سيكون مختلفاً عن كل اعمالي السينمائية السابقة، اذ سيكون دوري فيه على مساحة كبيرة من الدراما، وسيعتمد بشكل اساسي على الكوميديا الخفيفة والرقص بحيث انه سيحتوي على نسبة بسيطة جدا من الرقص، وكل مشاهدي ستحتوي على دراما ليس فيها اسفاف وكوميديا محترمة جداً، خصوصا ان الدراما تدخل كل بيت مصري ويجب مراعاة ذلك، كما انني أود أن أخوض اول تجربة درامية من خلال مسلسل قوي لنجم قوي له جمهور كبير يتابعه،  فضلا عن ان الدور مميز ومختلف عن كل ادواري السابقة وسوف يقدمني للجمهور في شكل مختلف عما هو اعتاد ان يراني فية خلال الفترة الماضية .

 وقالت الفنانة الأرمنيَّة ، انها قد انتهت من تصوير نصف احداث دورها في المسلسل، وسوف تظهر خلال السياق الدرامي للعمل في دور زوجة الفنانة مصطفى شعبان وأم لثلاث البنات ولا اعمل أي مهنة، فهي تعد "ست بيت" لتتفرغ لتربية بنات مصطفى شعبان كما ان الشخصية سوف تحمل كثيراً من المفاجآت للمشاهدين والجمهور عبر تسلسل الحلقات حين عرضها .

وعن تعاونها مع الفنان مصطفى شعبان لأول مرة، قالت الفنانة صافينار انه "شخص لطيف للغاية ومحترم جدا، ويضفي جواً من المرح والبهجة على "لوكيشن" التصوير، فهو انسان طيب جدا وكواليس المسلسل ممتعة جدا واتمنى ان يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الشهر الكريم عبر الفضائيات" .

وعن المنافسة في رمضان، اكدت انها لا تخاف من المنافسة نهائيا في رمضان، وذلك لان لدي يقيناً تاماً في ان المسلسل الجيد سوف يفرض نفسة على المشاهد المصري في أي وقت سواء اكان في رمضان او خارج موسم رمضان، المهم السيناريو الموضوع القوي الذي يجذب المشاهد من اول لحظة من مشاهدة العمل، ولكن بالعكس فإن هذه المنافسة تخلق روحاً من الاحساس بالنجاح، خصوصا وسط هذا الكم الكبير من الاعمال الدرامية التي يتم عرضها في الشهر الكريم، فانا أحب المنافسة القوية، وأنا لدي يقين تام بأن مسلسل "أبو البنات" عمل مهم للاسرة المصرية وسوف يلقى نجاحاً كبيراً في رمضان.

 وعن أي الاوقات تفضل عرض الاعمال الدرامية أفادت "طبعاً في رمضان، وذلك لان كل النساء تقريبا تكون مشغولة في الشهر الكريم بتحضير الطعام ومشاهدة المسلسلات وتكون مفترغة لمتابعة عمل او اكثر يجذبوها.

وعن السينما افادت صافينار، أعلنت انها عقب انتهائها من تصوير مسلسل "أبو البنات" سوف تتعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد، رافضة "الافصاح عن أية تفاصيل أخرى بانتظار أن يتم توقيع العقد وتحديد موعد بدء التصوير، مشيرة الى أنها تخاف من الحسد جدا، وعلى رأي المصريين"العين فلقت الحجر" ، فانا بخاف الاعلان عن أية تفاصيل تخص أي عمل فني ادخلة قبل البدء في تصويره" .

 وعن رايها في السينما، اعلنت انها غير راضية تماما عن حال السينما في الوقت الحالي، وأنها  تنتظر منها الافضل والأحسن خلال الفترة المقبلة قائلة"هذه ليست السينما المصرية التي ابهرت العالم؟! فحتى الان نحن لا يوجد لدينا سينما قوية وهي في الوقت الحالي ضعيفة ."

وختمت صافينار حديثها عن الدراما المصرية قائلة: ان حال الدراما في مصر افضل بكثير من حال السينما المصرية، فأنا دائما ما اتابع المسلسلات المصرية التي تعد افضل بكثير من المسلسلات التركية والهندية، بعكس السينما فالافلام الهندية افضل بكثير من المصرية"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار ترى أنَّ أبو البنات عملٌ مهمٌّ للأسرة المصرية صافينار ترى أنَّ أبو البنات عملٌ مهمٌّ للأسرة المصرية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab