نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل ضد الكسر
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل "ضد الكسر"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل "ضد الكسر"

نيللي كريم
القاهرة - عمان اليوم

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن شخصيتها "سلمى" في مسلسل "ضد الكسر"، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.وبينت نيللي في إطلالة إعلامية لها مع برنامج "ترندنغ" أن "سلمى" ستكون بلوغر، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي تتم معرفتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنه في هذا العمل سيجد المشاهد اختلافًا كبيرًا بين الحياة العادية والحياة على السوشال ميديا، التي لا ترتبط بالواقع أبداً.

وأضافت كريم خلال لقائها، أنها من الممكن أن تقوم بمساعدة شخصية الفنانة المصرية تارا عماد، التي ستكون ضحية في العمل لشخص ما، وذلك من خلال عمل "سلمى" الذي يجعلها تقابل مجموعة من الناس لفئات ومناطق مختلفة، مبينة أنه في حياتنا اليومية نقابل أشخاصًا من جميع المستويات، ونتعامل مع الكثير منهم بالرغم عنا.

كما بينت كريم أن العمل لا يتناول نمط أو فكرة واحدة فقط، بل يتنوع ليشمل الإثارة والرومانسية، حيث من المرجح أن يطرح أمورًا وموضوعات أخرى، إضافة إلى التطرق لحياة البلوغرز والدعايات والسوشيال ميديا.ولفتت كريم، إلى أن لديها الكثير من الأصدقاء الذين يشبهون شخصية "سلمى" لكن يطرحون أمورًا مختلفة كالطبخ وغيرها، لافتة إلى أن شخصيتها في العمل تطرح كل الموضوعات عبر السوشال ميديا، كما أن هذا النوع من الشخصيات بحاجة للتدريب من نيللي على طريقة الكلام والتصوير.

يشار إلى أن مسلسل "ضد الكسر" هو عمل درامي اجتماعي شعبي، تدور أحداثه حول "سلمى" الفتاة التي يلاحقها ماضيها مع تطور الأحداث، كما أن هذا العمل تم تأجيل تصويره لأكثر من مرة، وذلك لاعتذار عدد من الفنانين عن العمل، ومنهم الفنان المصري حسن الرداد، والذي حل مكانه الفنان المصري محمد فراج.ويشارك في العمل كلّ من: نيللي كريم ومحمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، مصطفى درويش، وغيرهم الكثير.

من جانب آخر، أكدت نيللي أنها ستشارك في فيلم "العميل صفر" مع الفنان المصري أكرم حسني، تحت إخراج محمد سامي، لكنه إلى الآن لم يتم الانتهاء من تصوير الفيلم، وذلك لالتزامها والمخرج محمد سامي بأعمال أخرى، لافتة إلى أنهم سيكملون التصوير عقب شهر رمضان، حيث إن هناك مشاريع أخرى إلى الأمام.

وفي الحديث عن برنامجها "هيبتايا" على يوتيوب، والذي اقترب انتهاء عرضه عقب عرض أربع حلقات منه، أشارت كريم إلى أن هذا البرنامج كان من فكرتها، برفقة منتج البرنامج رامز سكري، حيث مزجا أفكارهما لإنتاج تجربة مختلفة مؤلفة من خمس حلقات، وأن الحلقة الخامسة ستصدر في الأسبوع المقبل، وهي عبارة عن فيديو كليب يشرح كيفية صنع الأغنية بطريقة فكاهية، كما ستحمل الأغنية عنوان "دولا دولا".

قد يهمك ايضاً :

نيللي كريم في تجربة جديدة بعد ضد الكسر

مصطفى درويش يدخل السجن بسبب نيللي كريم في «ضد الكسر»

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل ضد الكسر نيللي كريم تكشف عن دورها في مسلسل ضد الكسر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 11:14 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:58 2023 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 يوليو/ تموز 2023

GMT 08:43 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab