الفنانة صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـالمجرمة
آخر تحديث GMT11:11:25
 عمان اليوم -

الفنانة صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـ"المجرمة"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الفنانة صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـ"المجرمة"

الفنانة الأردنية صفاء سلطان
بيروت ـ عمان اليوم

ما زالت أصداء تصريحات الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي أدلت بها مؤخرًا، بشأن منظمات حقوق المرأة التي تطالب بتجريم زواج القاصرات، والتي أكدت من خلالها أنها لا تجد مشكلة في زواج الفتيات تحت سن الـ18 عامًا، تلقى ردود فعل واسعة في السوشال ميديا.تصريحات صفاء سلطان، لم تتوقف عند متابعة الجمهور لحلقتها ببرنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، ولكن ردود الأفعال على تصريحاتها كانت محل جدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنها على حق وآخرون عارضوها.

واختارت صفاء سلطان، أن ترد على معارضيها الذين انتقدوا تصريحاتها بشأن منظمات حقوق المرأة وزواج القاصرات، وذلك من خلال تعليقات جرت بينها وبين بعض المتابعين عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أكد لها متابع أن منظمات حقوق المرأة تُعد السبب في عيشها بهناء، ثم وصفها بـ"المجرمة" لدعمها زواج القاصرات.وقالت المتابعة التي تُدعى "راما": "منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنتي فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه إنتي مجرمة.. ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكريًا".

وسريعا ما رّدت صفاء سلطان قائلة: "وأنا ما بتهمني كداعمة لأنك من الأساس مالك فهمانة ولا سمعانة شو حكيت ماعم صدق الجهل وحالة النسخ لصق يلي ماشيين عليها".متابعة أخرى تُدعى "أمل البايض" عارضت صفاء سلطان بقولها، أن زواج القاصرات لا تبرير له حتى في حال كانت الفتاة راضية، فكتبت: "ما في تبرير لزواج القاصرات حتى لو البنت رضيت.."، لترد النجمة الأردنية: "الصبية يلي فوق الـ18 قاصر؟؟".

ولم يُفهم من هذا التعليق إن كان تراجعًا منها عن فكرة زواج الفتاة، قبل بلوغها سن الـ18 عامًا، أم أنها أخطأت في كتابة الرقم، لأن تصريحاتها كانت في إطار أنها ضد زواج القاصرات تحت سن الـ18 عامًا، وفق ما أكدت رابعة الزيات في سؤالها، حيث ردت صفاء بأنها ضد منظمات حقوق المرأة.وعلى هامش اللقاء، نفت صفاء سلطان الشائعات السابقة التي تم تداولها عنها بشأن عدد زيجاتها، مؤكدة أنها تزوجت مرتين في حياتها، وليس ثلاث مرات كما يُشاع.

وأكدت صفاء سلطان، أن أول زواج لها كان من السيد وسيم نور الدين، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية، وهو والد ابنتها "أملي" أما زواجها الثاني فكان سريًا دون أن تكشف عنه.وأوضحت الفنانة الأردنية، أن أول زواج لها كان تقليديًا بسبب ضغط الأهل، حيث تزوجت في عمر السابعة عشر، مشيرة إلى أنها كانت عادات وتقاليد في تلك الفترة، وجميع قريباتها تزوجن بهذه الطريقة، لكن الأمور اختلفت بالعصر الحالي.

وقد يهمك ايضا:

إطلالات النجمة صفاء سلطان بالبنطلون الجلدي

صفاء سلطان تكشف عن هوايتها المفضلة بعيدًا عن التمثيل

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـالمجرمة الفنانة صفاء سلطان ترد على متابعة وصفتها بـالمجرمة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 عمان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab