هنا الزاهد تكشف عن سعادتها بالعمل مع كبار النجوم هذا العام
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أن التعليقات كانت إيجابية للغاية

هنا الزاهد تكشف عن سعادتها بالعمل مع كبار النجوم هذا العام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هنا الزاهد تكشف عن سعادتها بالعمل مع كبار النجوم هذا العام

هنا الزاهد
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها حول دورها في مسلسل "مأمون وشركاه"، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح عن دورها في العمل .

وعن  شخصية "نيفين" التي تجسدها في مسلسل" مأمون وشركاه" قالت في حديث خاص إلى "العرب اليوم "إن شخصية نيفين ليست شخصية سهلة فعلى الرغم من إن الشخصية تبدو بسيطة إلا أنها تمر بالعديد من التقلبات فهي تتعرض للكثير من المشكلات بسبب حبها من شاب مسيحي ولكنها تخلت عن حبها له أمام رفض والديها والمحيطين بها لهذا الارتباط وتنعزل عن والديها لفترة وتقرر أن تدخل مجال السياحة للتعرض لنفس المشكلة مرة آخرى لإرتباطها بشاب بغير ديانتها ثم إختيارها لشاب غير مناسب لها ، وأخيرا حبها لـ " زكريا" الذي يقوم بدوره الفنان خالد سليم رغم إنه متزوج من يهودية وأنجب منها وتتعلق به بشكل كامل رغم إن ظروفه لا توافقها فهي شخصية بها العديد من التطورات مما يجعلها صعبة ولكن الحمد لله أنا سعيدة بردود الفعل الإيجابية عن العمل.

وتتابع "أكثر ما أسعدني في الأيام الماضية عندما وجدت الزعيم عادل إمام يتصل بي هاتفيا ليهنئني على نجاح دوري في العمل فلم أكن أصدق نفسي فهو أجمل وأعظم من هنئني بنجاحي وتهنئته لي تعتبر إشادة وشهادة ميلاد لي .

وعن أكثر التعليقات التي أزعجتها قالت: لا توجد تعليقات أزعجتني أو سببت لي ضيق على دوري في العمل فجميعها تعليقات كانت إيجابية فيما عدا بعض التعليقات الغريبة التي أدهشتني عن نبرة صوتي ولكني لم آخذها في الإعتبار وأركز في نجاحي فقط .

وتابعت: أنها سوف لا تهتم بمثل هذة التعليقات التي تفسد فرحتها مرة أخرى، ولكن في ذات الوقت تعتبر أن هذه التعليقات بمثابة  دليل على أن الدور كان مؤثر وترك بصمة لدى المشاهدين.

وعن العمل مع كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة قالت : أنا محظوظة بالعمل مع كبار النجوم في بداية مشواري الفني فرغم أنه ليس العمل الأول بالنسبة لي لكني سعيدة جدا  بالعمل مع  الزعيم الفنان العظيم عادل إمام  والفنانة العظيمة لبلبة الذين تعلمت منهم كثيرا،  وأستفدت من خبرتهم الطويلة أثناء العمل معهم فهم كانوا لا يبخلون على أي أحد بالنصيحة والإرشادات وبالإضافة إلى أنهما أساتذتي إلا أنني منذ صغري وأنا أعشق أعمالهما وأعشقهما كثيرا خصوصا الأعمال التي كانت تجمعهما معًا .

وحول ما تعلمته من الزعيم عادل إمام  قالت: تعلمت منه الكثير ، وأهم ما تعلمته منه هو الالتزام بالمواعيد الذي يعد من الصفات المهمة التي يجب أن يتصف ويتحلّى بها الفنان الناجح، فالزعيم ملتزم جدا بمواعيد التصوير، واندهشت من كونه أول شخص يتواجد بموقع التصوير، كما أن من أهم ما يميز الزعيم هو تعامله بكل طيبة وحب وتواضع مع الجميع، وتعلمت منه صفات أخرى تفيدني في حياتي العامة.

أما عن دورها فى "الميزان" قالت: رغم صغر مساحة الدور إلا أنه حقّق نجاح رائع، فالشخصية التي قدمتها تطلبت مني تحضيرات ومجهود كبير وسعيدة جدا بردود الفعل عن العمل لأنه يدور في إطار من التشويق والإثارة.

وعن الأدوار التي تتمنى أن تعرض عليها خلال الفترة المقبلة وتقدمها، قالت: أتمنى خلال الفترة المقبلة ألا يحصرنى المنتجين والمخرجين فى قالب الفتاة الجميلة بنت الأثرياء، حتى لا أكرر أدواري، وأسعى لتقديم أدوار مختلفة حتى لا يمل مني الجمهور، فأتمنى تقديم دور الفتاة الشعبية ليبرز مواهبي أكثر.

وعن كيفية اختيارها لأدوارها فيما بعد، قالت هنا: بعد النجاح الذي حققته سأسعى واجتهد للحفاظ عليه وذلك من خلال انتقائي الجيد للأدوار والورق الذي يعرض عليّ حتى أحافظ على ما وصلت له من نجاح، مشيره إلى أن مساحة الدور لا تشغلها على الإطلاق فهي فى بداية حياتها وتستطيع عمل الكثير والكثير، فكل ما يهمها هو مدى تأثير الدور على المشاهد.

وعن حياتها الخاصة، وفتى أحلامها، قالت: لا أرغب فى الزواج حاليا، فبعد نجاحى هذا، سأكرس كل تفكيري وجهدي لإبراز موهبتي وأتعلم المزيد.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا الزاهد تكشف عن سعادتها بالعمل مع كبار النجوم هذا العام هنا الزاهد تكشف عن سعادتها بالعمل مع كبار النجوم هذا العام



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab