انتصار توضح أن مسلسل الخانكة يعكس المعنى الحقيقي للصداقة
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها بتجرية برنامج "نفسنة"

انتصار توضح أن مسلسل "الخانكة" يعكس المعنى الحقيقي للصداقة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - انتصار توضح أن مسلسل "الخانكة" يعكس المعنى الحقيقي للصداقة

انتصار
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة انتصار، في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، عن سعادتها بتجربة برنامج "نفسنة"، مع الفنانة هيدي كرم، والفنانة شيماء سيف، والتي تعد ثاني تجربة لها في التقديم التليفزيوني والعمل الإعلامي، بعد برنامج المقالب "أفريكانو". وقالت "انتصار" عن شيماء سيف: "دمها خفيف، وبحبها جدا"، فيما أكدت أن هيدي كرم "رقيقة". وحول مشاركة الفنانة بدرية طلبة بدلاً منها في البرنامج قالت: "اختيار موفق، وجميع حلقات البرنامج في رمضان الماضي كانت جيدة"، متمنية لهن التوفيق.

وعلى صعيد الدراما، أكدت "انتصار" على سعادتها بردود الفعل الإيجابية حول مسلسل "الخانكة"، ومسلسل "بنات سوبر مان"، الذين شاركت فيهما خلال الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي. وعن سر انجذابها لمسلسل "الخانكة"، أوضحت أنها استمتعت بالمشاركة في العمل، وقالت: "إن كتابة العمل بطريقة تتميز بالإثارة والتشويق هو الذي يؤدي لنجاحه، ولا يمكننا أن ننسى دور المخرج، فمن الممكن أن نجد ورق جيد ولكن المخرج يضيع العمل بسبب عدم تمكنه"، وكان ذلك أيضًا سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "بنات سوبر مان".

وأضافت أنها تتأنى فى اختيار أعمالها، ولا يهمها كثرة الأعمال، بقدر ما يهمها أن تعجب أعمالها الجمهور. وأشارت أن الرسالة التي قدمتها من خلال دورها في "الخانكة" تعكس المعنى الحقيقي للصداقة الطيبة بين الزميلات في العمل، من خلال تجسيدها لدور الصديقة المقربة للفنانة غادة عبد الرازق، ضمن أحداث المسلسل.

أما عن مسلسل "بنات سوبر مان"، قالت: "جسدت من خلاله دور امرأة تتمتع بناتها بقوى خارقة، نظرا لزواجها من سوبر مان، وهذا دور مختلف تمامًا عن كا ما قدمته من قبل. وعن مسلسل "الست كوم" راجل وست ستات، قالت انتصار: إن عودة "رمزي"، الذي يجسد شخصيته الفنان سامح حسين، كان لها أثر في تغير مجرى الأحداث، وتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة للعمل.

وجدير بالذكر أن مسلسل "الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وانتصار، وإيهاب فهمي، وسميرة عبد العزيز، ونهى العمروسي، وميريهان حسين، وأحمد عبد الوارث، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم.

أما مسلسل "بنات سوبر مان" فكان من بطولة يسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وريهام حجاج، وكريم عفيفي، وحمدي الوزير، وطارق صبري، وإيمان السيد، إضافة إلى ضيف الشرف محمد فراج، وهو من تأليف ورشة عمل الكاتب محمد أمين راضي، فيما أشرف على الكتابة كريم بشير، وأحمد شوقي، وهو من إخراج حسام علي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصار توضح أن مسلسل الخانكة يعكس المعنى الحقيقي للصداقة انتصار توضح أن مسلسل الخانكة يعكس المعنى الحقيقي للصداقة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab