محمد عبده يغني في أول ظهور له بعد إعلان مرضه
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

محمد عبده يغني في أول ظهور له بعد إعلان مرضه

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - محمد عبده يغني في أول ظهور له بعد إعلان مرضه

محمد عبده
القاهرة - عمان اليوم

ظهر الفنان محمد عبده للمرة الأولى بعد إعلان إصابته بالسرطان وحالة الحزن التي عاشها محبوه وزملاؤه في الوسط الفني، وذلك من خلال تهنئة قدمها إلى سالم الهندي بمناسبة زفاف ابنه.

محمد عبده في أول ظهور له بعد إعلان مرضه

ونشر حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو لمحمد عبده وهو يغني لسالم الهندي من أجل تهنئته بزفاف ابنه والدندنة له ببعض الأغاني مؤكداً أنه كان يرغب في الذهاب إلى الزفاف إلا أن حالته الصحية لا تسمح بذلك.

وبدأ محمد عبده الفيديو ببعض أبيات الشعر ثم قال: "مبروك يا آل الهندي كلكم مبروك أعمال وخوال، مبروك يا أبو فواز يا حبيبي، اعذرني والله لو أقدر أركب بساط الريح وأجيك"، كما حرص على تهنئة العروسين قائلاً: "ألف مبروك يا حبايبي،الله يهنيكم ويسعدكم، ويرزقكم الذرية الصالحة".

وجاء ذلك بعد أن كشف الشاعر السعودي صالح الشادي تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية للفنان محمد عبده مشيراً إلى أن رحلته مع المرض بدأت قبل شهر رمضان الماضي.

وأوضح الشاعر صالح الشادي أنه كان على تواصل مع محمد عبده في ذلك الوقت وكان يراه دائماً مبتسماً وبشوشاً ولم يظهر عليه أي شيء، مشيراً إلى أنه بدأ رحلة العلاج في فرنسا ولكنه لم يستكملها هناك لرغبته في مواصلة علاجه داخل المملكة العربية السعودية.

وأكد الشاعر السعودي أن محمد عبده عاد بالفعل إلى السعودية وذلك من خلال استئناف علاجه في واحدة من مستشفيات جدة تحت إشراف فريق متخصص من الأطباء، في جدة ودبي وفرنسا.

تفاصيل حالة محمد عبده الصحية

وحول تفاصيل حالة محمد عبده الصحية، أوضح صالح الشادي أن محمد عبده التزم بخطة العلاج التي وضعت له من أجل محاربة المرض، مشيرا إلى أن إنزيم السرطان انخفض بعد الخضوع لجلسات العلاج بالفعل.

ولفت إلى أن محمد عبده لم يكن لديه النية في إعلان إصابته بالسرطان إلا أن التسجيل المسرب لحديثه مع الأمير بدر بن عبد المحسن خلال وقت وفاة الأخير هي ما كشفت عن الأمر.

وبعد انتشار التسجيلات، حرص محمد عبده على طمأنة محبيه والجمهور بسبب حالة الحزن التي سيطرت عليهم وذلك من خلال تسجيل صوتي بثته شركة روتانا عبر تطبيق إنستغرام، أكد فيه تحسن حالته الصحية.

ولفت محمد عبده إلى أن رسالته للأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته كانت من أجل مواساته قائلاً: "أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتى تتسحن"

وتحدث محمد عبده عن بعض تفاصيل مرضه قائلاً: "كان عندي سرطان البروستاتا"، مؤكداً أن الأعراض الجانبية للعلاج الإشعاعي قليلة مقارنة بالعمليات الأخرى.

وأوضح أنه يتلقى حقنة كل 3 أشهر، وأنه في خلال يومين سيبدأ الكورس الثاني من العلاج، وهو ما تفاعل معه الجمهور بالدعاء له وتمنى الشفاء التام والعاجل.

وأكد فنان العرب أن حالته الصحية تتحسن ونسبة شفائه كبيرة من المرض، إلا أنه في الوقت ذاته نفى مدير أعماله إصابته بالسرطان مؤكداً أنه نوع من العدوى التي تطلب لها علاج كيماوي

وكانت قناة العربية قد بثت مقطعاً صوتي بين الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن في ليلة وفاته تبادل خلاله الحديث مع الفنان السعودي محمد عبده، والتي قال فيها الأخير: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي الحبيب، أنا وأنت شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية ووحدنا أشكالها الغنائية الجميلة".

وكشف محمد عبده عن تلقيه العلاج الكيماوي مثل الشاعر الراحل، وذلك بعد أن أوضحت شركة روتانا تأجيل كافة أعمال محمد عبده خلال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على سلامته وصحته دون الكشف عن التفاصيل وتأجيل جميع حفلاته وارتباطاته الفنية حتى إشعار آخر وعدم الارتباط بأي أنشطة جديدة

قد يهمك أيضــــاً:

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبده يغني في أول ظهور له بعد إعلان مرضه محمد عبده يغني في أول ظهور له بعد إعلان مرضه



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab