سمية الخشاب تعلق على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مُثيرة للجدل
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

سمية الخشاب تعلق على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مُثيرة للجدل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سمية الخشاب تعلق على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مُثيرة للجدل

سمية الخشاب
القاهرة - عمان اليوم

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب، لأول مرة، على أنباء شطبها من نقابة المهن التمثيلية، بعد خضوعها للتحقيق بسبب صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.وقالت سمية الخشاب، عبر حسابها على "تويتر": "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من الساده الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة".

ووجهت الشكر، في ختام رسالتها، إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقالت: "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي".وكان نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، هدد بشطب الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد من النقابة بسبب ما نشروه من صور توحي بإيحاءات.

وعبّر أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، عن حزنه الشديد ومروره بحالة اكتئاب نظرا لما يحدث بين الفنانين، قائلا: "إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

من جهتها، حسمت سمية الخشاب الجدل حول صورتها الأخيرة التي نشرتها بعد زواج أحمد سعد على عارضة الأزياء علياء بسيوني. وكشفت المقصود من هذه الصورة في ردها على أحد متابعيها عن قصدها من هذه الصورة ماذا تعني؟، وذلك عبر صفحتها في موقع "فيسبوك"، لترد عليه قائلة: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟".

أثارت سمية الخشاب الجدل بعد أن نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

قد يهمك أيضا:

ريهام سعيد تعلق للمرة الأولى على زواج أنغام وطلاق سمية الخشاب

أحمد سعد يرد على تصريحات طليقته سمية الخشاب برسالة غير مباشرة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تعلق على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مُثيرة للجدل سمية الخشاب تعلق على أنباء شطبها من النقابة بسبب صورة مُثيرة للجدل



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab