مرام علي تعتبر أن الندم إضافة مهمة لمشوارها الفني
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها للمشاركة في بقعة ضوء

مرام علي تعتبر أن "الندم" إضافة مهمة لمشوارها الفني

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مرام علي تعتبر أن "الندم" إضافة مهمة لمشوارها الفني

الممثلة السورية مرام علي
دمشق - نور خوام

 أكدت الممثلة السورية مرام علي أنها تعتبر وقوفها أمام كاميرا المخرج الليث حجو في مسلسل الندم ، إضافة مهمة جدًا الى مشورها الفني، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي لقيه المسلسل، معتبرة أن حجو من المخرجين المهمين، يحمل بصمة خاصة ومميزة . وشكرت مرام مخرج العمل على ثقته الكبيرة بها، كما شكرت الفنان القدير سلوم حداد على تهنئته لها مرتين على أدائها، مؤكدة أن مراقبتها له في “عابرو الضباب” أثمرت غيرة إيجابية وأداء متقن في “الندم”.

 وقالت مرام عن مسلسل “نص يوم” مع المخرج سامر برقاوي إنها رفضت الدور في البداية ، ولكن توصلت إلى أداء خاص بعد نقاش مع مخرج العمل، وعلى الرغم من ظهورها في الحلقات العشر الأولى فقط ، ووصفت مرام التجربة بالناجحة جداً بشهادة الجمهور.

وعبرتّ مرام الى العرب اليوم عن سعادتها بالمشاركة في بقعة ضوء، على الرغم من الإرهاق والتنقل السريع بين مواقع التصوير. أما عن دورها في "صرخة روح فقالت إنها أحبت القسوة والقوة والجرأة في دورها في خماسية "قلوب لاتعرف الحب"، وتمنت لو أن المساحة المخصّصة للدور كان على مدار مسلسل كامل وليس لخماسية فقط.

وعن  دورها في مسلسل “أهل الغرام” تحدثت مرام عن سعادتها لوقوفها للمرة الأولى أمام النجمة سلافة معمار في خماسية “إمرأة كالقمر”، مؤكدةً أن الجزء الثالث هو الأقوى بين الأجزاء التي تمّ تقديمها، عدا عن الجهد المبذول فنياً وتقنياً. وأكدت أنها لن تكرّر تجربة التقديم التلفزيوني لأنها تعتبر نفسها فشلت في تقديم البرامج بعدما قدمت برنامجاً يومياً على قناة سما الفضائية العام الماضي وأنها لم تجد نفسها بالتقديم .

وكشفت مرام عن فشلها مرتين لعملية تجميل أسنانها، كما فشلت في نفخ شفتيها. وأعربت مرام عن حبها للتجديد دائماً بالنسبة الى شكلها ولون شعرها، نافية خضوعها الى أي عملية حقن بوتوكس أو جراحة للأنف وقالت إن فكرة تجميل الأنف واردة منذ 4 أعوام. وعن الحب قالت مرام إن أطول تجربة  حب عاشتها استمرت 3 أعوام ونصف.

واكدت مرام أن  النميمة  متفشية في الوسط الفني وأن لا صديقات لديها ضمنه ولا خلافات لديها مع أحد، كما كشفت أنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من فيلم (Begin again) السينمائي العالمي من إخراج البريطاني جون كارني معتبرة أن الفيلم يخالف معتقداتها وموقفها الوطني.

ونفت علي الشائعات التي تتحدث عن علاقتها بالممثل يامن الحجلي، مشيرة إلى أنها وزميلها الحجلي تجمعهما الأعمال الفنية فقط وان الأداء المتقن الذي جمعهما معاً، هو السبب الوحيد الذي شجّع المخرجين على تكرار تجربة جمعهما معاً في مسلسل واحد.

وعبّرت مرام عن سعادتها بالفيلم الذي جمعها للمرة الرابعة على التوالي مع يامن الحجلي “أنا وأنت وأمي وأبي” إذ قالت: “سعدت جداً بدخولي عالم السينما مع المخرج عبداللطيف عبدالحميد، فهي تجربة مختلفة عن التلفزيون، وليس المهم عندها نجاح أو فشل الفيلم بقدر ما أعطتها هذه الخطوة من خبرة جديدة.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرام علي تعتبر أن الندم إضافة مهمة لمشوارها الفني مرام علي تعتبر أن الندم إضافة مهمة لمشوارها الفني



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab