الفنانة هند رضا تكشف أسرار ارتباطها بمحمد رمضان
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكّدت لـ "العرب اليوم" أنه محطة إنطلاق جديدة في مشوارها

الفنانة هند رضا تكشف أسرار ارتباطها بمحمد رمضان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الفنانة هند رضا تكشف أسرار ارتباطها بمحمد رمضان

هند رضا
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة هند رضا أنها سعيدة جداً بردود الأفعال التي وصلت إليها عن دورها في مسلسل "الأسطورة" التي وقفت فيه أمام الفنان محمد رمضان، على الرغم من ظهورها في النصف الثاني من مشاهده، مما يجعلها تحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة في التأني والتدقيق في الأعمال المقبلة التي سوف تشارك من خلال إستشارة أهل الخبرة.

 وأضافت رضا في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" أنها فخورة بالمشاركة في مسلسل "الأسطورة" إذ يُعدّ بالنسبة إليها محطة إنطلاق جديدة ومختلفة لما حققه من نجاح منقطع النظير .

وأوضحت هند أن ترشيحها للمسلسل جاء من قبل المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان، بالإضافة الى المؤلف محمد عبد المعطي والشركة المنتجة o3 التي تشرفت هذا العام بالعمل معها نظرا لكونها شركة إنتاج محترفة جداً.

وأكدّت رضا أنه كان من المستحيل رفضها المشاركة في هذا العمل بما أنه من الأعمال الشبابية التي شارك فيها نجوم محترفين، بالإضافة إلى أن المسلسل توافرت فيه كل العناصر التي تساعد على نجاح أي عمل فني، كبطل له قاعدة جماهيرية عريضة ومخرج متميّز حقق نجاحاً كبيراً في كل الأعمال التي قام بإخراجها ويملك رؤية فنيّة جديدة وأسلوب مختلف يستطيع عبره أن يخرج من الفنان كل طاقاته الإبداعية .

 وأضافت هند أن مسلسل "الأسطورة" حقق النجاح أيضاً من خلال نصّه الجميل الذي كتبه مؤلف محترف هو محمد عبدالمعطي، الذي عملت نصوصه على حقق إنجاح أعمال سينمائية سابقة ، كان آخرها فيلم "سكر مرّ" على الرغم من أن مسلسل "الأسطورة" يعدّ التجربة الدرامية الأولى له، إلا انه كتب السيناريو بحرفية وأسلوب مميزين وهذا ما تُرجم على شاشات القنوات الفضائية .

وعن إستعدادها لشخصية رنا في المسلسل، قالت رضا إن جلسات عمل جمعتها مع مخرج العمل محمد سامي من أجل وضع الخطوط الأساسية للشخصية وأبعادها، كما قامت بالاتصال بالسيناريست محمد عبد المعطي لمعرفة تفاصيل أكثر عن الشخصية، ومن بعدها سافرت بعدها إلى لندن لشراء ملابس واكسسوارت الشخصية. وشكرت هند رضا أخيراً رؤية مخرج العمل الذي وضعت ثقة كبيرة بها وأعطتها هذه الفرصة .  

وأضافت هند أنه عرض عليها أكثر من عمل درامي للمشاركة فيه خلال شهر رمضان الفائت، إلا أنها رفضتها كلها بسبب مشاركتها في مسلسليّ "الأسطورة" و "وعد" وفضّلت التعاون مع شركة إنتاج واحدة هي o3 نظرا لكونها شركة إنتاج محترمة توفر كل العناصر اللازمة لنجاح أي عمل فني.

وعن مسلسل"وعد" قالت هند أنها تلقت ردود أفعال جيدة عليه وأنها راضية عن دورها فيه ولكن ليس بالدرجة نفسها لشخصية رنا في مسلسل "الأسطورة"، مع أن المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً واعتبرت نفسها محظوظة هذا العام بوجودها ضمن عملين مميزين ضمّا كبار النجوم أمثال الفنان محمد رمضان والفنانة ميّ عز الدين

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هند رضا تكشف أسرار ارتباطها بمحمد رمضان الفنانة هند رضا تكشف أسرار ارتباطها بمحمد رمضان



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab