أمهات هذه الابراج هنّ الأفضل على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج
آخر تحديث GMT23:30:32
 عمان اليوم -

أمهات هذه الابراج هنّ الأفضل على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أمهات هذه الابراج هنّ الأفضل على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ عمان اليوم

الأمهات مثال للحب والمودة، ولكل أم أسلوبها االخاص في التربية وقدراتها الخاصة في الأمومة، وبعض الأمهات رائعات، والبعض الآخر أكثر تقليديات ويحاولنَّ غرس تلك القيم التقليدية في أطفالهنَّ، وهناك أمهات جدّيات بطبيعتهنَّ ويميلنَّ إلى اتباع نهج صارم للغاية.
تُطلعك "الجميلة" على صفات ابراج أفضل الأمهات على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج، في السطور الآتية:

أمهات مثاليات وفق الأبراج

الأم برج الحمل

تحتفظ الأم الحمل بجداول أطفالها المليئة بدروس الموسيقى والرياضة والهوايات والأنشطة الاجتماعية والمخيمات، وفي الوقت نفسه، فإنَّ أم الحمل لديها جدول زمني كامل بنفسها، وتريد أن يكون أطفالها مغامرين وألا يخجلوا من تجربة أشياء جديدة، وتشجعهم على مواجهة جميع التحديات وجهًا لوجه والقتال من أجل ما يؤمنون به.

الأم برج الجوزاء

يمكن لأم الجوزاء التحدث عن أي شيء مع أطفالها، ويتمتع أطفالها بمهارات تواصل رائعة ويدركون جيدًا ما يحدث في العالم من حولهم.
أحد الأشياء التي تجعل أم الجوزاء فريدة من نوعها هي قدرتها على فهم أطفالها بغض النظر عن جنسهم أو أعمارهم، وإنها أيضًا رائعة في قدرتها على المساعدة في تطوير إبداع الطفل ولا تخجل من مشاركة عبقرية طفلها مع العالم.

الأم برج السرطان

الأم السرطان موجودة دائمًا للاستماع إلى أطفالها ومساعدتهم على الشعور بالتحسن، وتريد أن يكون منزلها مكانًا للحب والراحة وأن يتمكن أطفالها من مشاركة أي شيء معها، وتستمتع باللعب مع أطفالها ومنحهم هدايا سخية، وتحبهم بشدة، إنها ملكة تعدد المهام حيث أنها والدة، وتعمل، ومتطوعة، ولا تزال تحافظ على منزل نظيف للغاية ومنظم، و تريد أن يتحلّى أطفالها بالانضباط وألا يستسلموا عندما تصبح الأمور صعبة.

الأم برج الميزان

تُعد الأم الميزان عظيمة لأنها متوازنة ومسالمة، وتُشجع الانسجام في المنزل وعندما يكون هناك خلاف بين الأشقاء، فإنها تكون قادرة على رؤية وجهة نظر كل فرد في الجدل ومساعدة المشاركين على إيجاد أرضية محايدة.
لا تحب الأم الميزان الاضطرار إلى أن تكون منضبطة وتُفضل أن تكون صديقة بدلًا من والدة، وأهم الأشياء التي تعلمها أم الميزان لأطفالها هي كيفية المشاركة، وكيف عليهم أن يشعرون بالتعاطف مع الآخرين، وكيف يكونون أصدقاء حميمين.

الأم برج العقرب

تُعتبر الأم العقرب كبيرة في الولاء والصدق والحماية، وطالما أنَّ أطفالها يقولون الحقيقة ويبحثون عن الآخرين، فهي جيدة، كما تتميز بحدسها العالي جدًا وغالبًا ما تعرف ما يحدث مع أطفالها قبل أن يفعل الطفل ذلك بنفسه.
انتبه إذا كنت تهين أطفالها بأي شكل من الأشكال، لأنها ستقاتل من أجل أطفالها بقوة أكبر، وستضع احتياجات عائلتها فوق احتياجاتها وستدافع عنها بشغف كلما شعرت أنها تعرضت للتهديد.

الأم برج القوس
لدى الأم القوس قلب كبير وتريد مشاركة العالم مع أطفالها، ومن المحتمل جدًا أن تبدأ في السفر معهم في سن مبكرة، إنها تضُخ عطشًا للمعرفة وإحساسًا قويًا بالاستقلالية في أطفالها، وهي تعلم جيدًا أنَّ الطفولة قصيرة، لذا فهي تريد أن يستمتع أطفالها بكل لحظة فيها، وقد لا يكون لديها العديد من القواعد مثل العديد من الأمهات الأخريات لأنها تريد أن يكون أطفالها مختلفين، وليس نسخة منها.

الأم برج الجدي
ستقاتل الأم الجدي حتى الموت من أجل أطفالها، إنها مخلصة بشدة وسوف تدافع عنهم دائمًا، تريد غرس أخلاقيات العمل الجيدة في أطفالها وأن يكون لديهم الانضباط والتركيز، وتغرس تقديرًا للفنون في أطفالها وتشجعهم على الإبداع، ويكونون أطفالها حساسين وخياليين وسيتعلمون معاملة الآخرين بلطف ورحمة، وقد لا تعرف كيفية تعليم أطفالها لجعل أحلامهم حقيقة، لكنها ستدعمهم طوال الطريق بينما يحاول أطفالها اكتشاف ذلك بأنفسهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الضحك يطيل العمر واقع أثبته العلم هذه الأبراج شخصياتها مرحة وخفيفة الظل

رجل برج العذراء والزواج فإنَّ كل برج من الأبراج يمتلك طباعه

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمهات هذه الابراج هنّ الأفضل على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج أمهات هذه الابراج هنّ الأفضل على الاطلاق وفقًا لعلم الفلك والأبراج



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab