أبرز صفات مولود برج القوس
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أبرز صفات مولود برج القوس

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز صفات مولود برج القوس

الأبراج الفلكية
مسقط - عمان اليوم

يتمتع مولود برج القوس بشخصية نابضة بالحياة، التي من الواضح أنها مرتبطة بشخصية رامي السهام المزدوجة. الحرية هي إحدى سماته الأكثر وضوحاً. مجازف ومستكشف. يشتهر بمهاراته في التعامل مع الآخرين والتي تساعد في التفاعل الاجتماعي. وهذا يدل على أن أولئك الذين ولدوا تحت برج القوس هم من بين الأبراج الأكثر إبداعاً في العالم. كغيره من الأبراج يتمتع بصفات شخصية سلبية وإيجابية يُطلعك عليها "سيدتي نت"، في السطور الآتية:
يتسم مولود برج القوس بشخصية مستقلة ومغامرة (المصدر: AdobeStock)

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج طاقة وحيوية. يحب الحياة ويعشق السفر والمغامرة. يُعد جانبه المشرق وإيمانه بأن الأفضل دائماً في الطريق هو أحد أفضل صفاته. لا يوجد شيء يوقفه. حتى في أحلك الظروف، هناك ضوء ينير دربه. لن يدع سلبية العالم تدمر روح المغامرة لديه، بابه مفتوح دائماً لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة. سواء كان ذلك نصيحة أو مالاً أو أي شيء، فإنه يقدم ما في وسعه بحرية. على الرغم من أنه يحتاج إلى الحرص على عدم إرهاق نفسه، إلا أنه لن يخجل من تقديم يد المساعدة.

من صفات مولود برج القوس، السعي للكمال. طبيعته المثالية تدفع الآخرين إلى أن يكونوا الأفضل، دون السماح للتوقعات غير الواقعية بأن تثقل كاهله. يستخدم تفاؤله وشغفه للسعي لتحقيق الكمال، ويحلم دائماً بأحلام كبيرة. تجعله مشاريعه المتطورة باستمرار منخرطاً في الحياة بنجاح وتقدم.
قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على نقاط الضعف لبرج القوس.

يتمتع مولود برج القوس بروح الدعابة، ما يولد صداقات اجتماعية عديدة. يعرف جيداً كيف يستغل وقته بشكل إيجابي، إنه فطري يحب العمل والإنتاج والإنجاز ويهمه كثيراً أن يُعرف في الأوساط المحيطة به على كونه شخصية يمكن الاعتماد عليها. فضلاً عن سلوكه المحب للمرح تجعل من الصعب تقييده ولهذا السبب فإنه يعاني من الالتزام.

تعطشه للمعرفة تعدّ من أبرز صفات مولود برج القوس. يسعى للتعلم وتعزيز مهاراته. حبه للمعرفة يحفزه على العثور على إجابات للألغاز اليومية الكبيرة والصغيرة. كونه من الأبراج التي تعشق السفر، يعني أن التغيير أمر مهم جداً بالنسبة له، وكذلك الأماكن الجديدة. إنه يبحث عن المغامرة في الحياة اليومية لإبعاد الرتابة.
برج القوس والحب

مولود برج القوس عاطفي بكل معنى الكلمة. حماسته وطاقته لا تعرف حدوداً. إنها الطريقة التي يتعامل بها مع كل اهتمام أو عقبة تعترض طريقه. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتكوين علاقات عاطفية. جاذبيته الطبيعية وطريقته في الكلمات هي من نقاط قوته. الحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه. عاطفته متوقدة ومتوهجة. علاقته العاطفية رائعة ومتجددة، يضع شريكه في دائرة اهتماماته، ويُعتبر مخلِصاً جداً فيما يخصّ علاقته بالشريك، ولديه ولاء شديد، وهو على استعداد تام للتّضحية وتقديم التّنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ساعياً إلى بذل الجّهود لإسعاد شريكه.
ما رأيك التعرف الى أكثر الأبراج توافقاً مع برج االقوس؟
عيوب مولود برج القوس

قد يكون التسرّع أحد أبرز عيوب مولود برج القوس. إنه مضطرب بطبيعته ولديه مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالانتظار، إذ ينفذ صبره بسرعة. وبما أنه يعرف ما يريد، فلماذا ينتظر حتى يدرك الآخرون ذلك؟ قد يكون صدقه في بعض الأحيان مؤذياً جداً ويميل إلى أن يكون صريحاً للغاية ومن المحتمل جداً أن يسيء للناس من خلال صراحته وانتقاداته. يجب أن يحاول كبح هذا الميل من خلال وضع نفسه مكان الشخص الآخر، متذكراً أن الآخرين لا يعتبرون صراحته دائماً بمثابة لطف.

من صفات مولود برج القوس السلبية، الملل. إن الحاجة إلى التغيير المستمرة تجعله متقلباً وفوضوياً، مما يترك القليل مما هو مرغوب فيه في فئة الالتزام. إذا أعاد توجيه بعض الطاقة نحو المهام والعلاقات المهمة، فسيكون هناك متسع من الوقت للاستكشاف.

هناك نزعة عنيدة متأصلة لدى مولود برج القوس، ما يمنعه من الوصول إلى إمكاناته الكاملة في العلاقات. إذا حاول الحفاظ على توازنه، فإن هذا الجهد سيؤدي إلى علاقات وصداقات أكثر سعادة وصحة. تعتبر مهاراته في حل النزاعات ضعيفة بعض الشيء. لكن يمكنه التغلب على هذا إذا فكر في الصراع العرضي كفرصة لبناء روابط قوية من شأنها أن تبقيه مرتاحاً في العلاقات على المدى الطويل.

يحتاج إلى المساعدة للحفاظ على تركيزه. قد يكون من الصعب الالتزام بمهمة واحدة في الوقت الذي يكون فيه كل ما يريد فعله هو التحرك. لكن في الحياة، عليه التعامل مع كل مهمة على أنها الأكثر أهمية؛ عندها ستتحسن أخلاقيات عمله.

يمكن أن يكون انتقائياً عند ارتكاب الأخطاء، سواء داخل أو خارج حياته العاطفية. هذا ليس أمراً سيئاً دائماً، لكن يجب أن يحاول توسيع نطاقه حتى يتمكن من تجربة كل ما تقدمه الحياة.

بعدما تعرفت على صفات مولود برج القوس المغامر والعنيد، سيجعبك الاطلاع على أسطورة برج القوس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 توقعات الأبراج اليوم الأحد 13 أغسطس/آب 2023

توقعات الأبراج اليوم السبت 12 أغسطس/آب 2023

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صفات مولود برج القوس أبرز صفات مولود برج القوس



GMT 08:02 2023 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز نقاط القوة لمولود برج العقرب

GMT 11:03 2023 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز مميزات برج العقرب

GMT 18:01 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أبراج تجد سعادتها في العطاء أبرزها الثور والأسد

GMT 09:27 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

صفات برج الجدي في الحب والغيرة

GMT 15:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

صفات برج الميزان في العمل

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab