صفات برج السرطان الإيجابية والسلبية
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

صفات برج السرطان الإيجابية والسلبية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - صفات برج السرطان الإيجابية والسلبية

الأبراج الفلكية
مسقط – عُمان اليوم

يُعتبر مولود برج السرطان أحد أكثر الأبراج صعوبة في التعرف عليه. إنه عاطفي وحساس للغاية، ويعطي الأولوية للأمور المتعلقة بالأسرة والمنزل. باعتباره برجا ًمائياً، يسترشد بمشاعره وقلبه، وقد يواجه صعوبة في التكيف مع العالم من حوله. يحكمه القمر وتتعمق ألغازه الداخلية من خلال مراحل الدورة القمرية، ما يخلق أنماطاً عاطفية عابرة، غالباً ما تكون خارجة عن سيطرته. في الآتي، يكشف "سيدتي نت"، شخصية برج السرطان وصفاته الإيجابية والسلبية.

يتميز مولود برج السرطان بإبداعه، ويميل إلى أن يكون شخصاً بديهياً للغاية. إنه ينظر إلى العالم من حوله بطريقة فريدة ويبتكر مفاهيم إبداعية ربما لم يفكر بها الآخرون من قبل. إنه مبتكر بطبيعته بسبب الطريقة التي ينظر بها إلى العالم. كما يمنحه ذكائه العاطفي وتعاطفه قدرة أكبر على التوصل إلى أفكار فريدة تتعلق بالأشخاص حيث يمكنه التواصل مع الآخرين وفهم مشاعرهم. إلى ذلك، يعتبر بمولود رج السرطان من الأبراج الأكثر حساسية.

من صفات مولود برج السرطان الإيجابية، تعاطفه مع الآخرين. فهو يتمتع بموهبة طبيعية في تهدئة المحتاجين وتقديم الدعم عندما تكون هناك حاجة إليه بشدة. يُعرف بتعاطفه والذي غالباً ما يأتي من الفهم القوي لمشاعر الآخرين. إنه يميل إلى الشعور بالأشياء بعمق، لذا فهو على دراية جيدة بالعواطف التي تأتي مع المواقف الصعبة.

الطموح يعدّ من أبرز صفات مولود برج السرطان الإيجابية. يسعى جاهداً لتحقيق النجاح في جميع مجالات الحياة. يُعرف بطبيعته المجتهدة والمخلصة. لديه شعور قوي بالالتزام بأي مهمة يقوم بها وسيظل مركزاً حتى النهاية. إنه شخص مصمم وطموح بشكل لا يصدق. عندما يضع عقله في شيء ما، غالباً ما يشعر بالمسؤولية الشخصية عن النتيجة. إنه دائماً على استعداد لبذل جهد إضافي لتحقيق النجاح ولن يقبل أي شيء أقل من التميز.

الإخلاص والولاء ما يميز مولود برج السرطان. لذا، لا عجب أنّ برج السرطان هو من أكثر الأبراج ولاءً. غالباً ما نجده يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته الخاصة. ببساطة، الولاء والالتزام هما من أعظم صفاته وعندما يقطع وعداً فإنه يفي به. كما أنه حساس بشكل لا يصدق لمشاعر من حوله وسيفعل كل ما يلزم لحماية أحبائه. يدور حول رعاية العلاقات، لأنه في أعماقه يتوق إلى الحب والرفقة أكثر من أي شيء آخر. إنه مخلص بشدة وسيفعل أي شيء من أجل من يحبهم. لذا، صفات رجل برج السرطان في الحب ستجعلك تغرمين به ولا تتخلي عنه. تعرفي إليها.

الإصغاء من أهم صفات مولود برج السرطان، يعرف كيفية الاستماع وفهم ما يمر به أصدقاؤه وعائلته. سوف يقدم نصائح عملية عند الحاجة، ولكن في أغلب الأحيان، يريد فقط أن يكون هناك من أجل شخص ما بأي طريقة ممكنة. إنه داعم بشكل لا يصدق لأن لديه شعور قوي بالتعاطف والرحمة. كما أنه يحب إظهار دعمه من خلال الإيماءات مثل إرسال هدايا أو بطاقات مدروسة أو حتى تخصيص بعض الوقت من يومه لفعل شيء خاص لشخص يهتم به.

العناد، هو أبرز عيوب مولود برج السرطان. ونظراً لكوكبه الحاكم القمر، فهو متناغم جداً مع عواطفه، مما يعني أنه عندما يتواصل مع شخص ما يكون ذلك عادةً على مستوى عميق. هذا الارتباط يمكن أن يجعله يبدو متشبثاً لأنه لا يريد التخلي عن تلك الروابط الخاصة. يمكن أن يشعر أيضاً بالحنين الشديد، مما يدفعه إلى التمسك بالأشياء والأشخاص الذين يعيدون له ذكريات جميلة. ما رأيك التعرف الى الكوكب الحاكم لبرج السرطان وتأثيره على شخصيته؟

تقلب المزاج، يعدّ من عيوب مولود برج السرطان. قد يرجع ذلك الى كونه من الأبراج العاطفية والحساسة. يرتبط عاطفياً بالعالم من حوله لدرجة أن حالته المزاجية يمكن أن تتأثر بجميع أنواع العوامل الخارجية. لذا، ليس من المستغرب أن يكون عرضة للتقلبات المزاجية. يمكنه الانتقال من السعادة في دقيقة واحدة إلى الهدوء والتأمل في الدقيقة التالية. يمكن أن تكون هذه الحالة المزاجية مزعجة لبعض الناس. فبرج

يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج الأكثر عاطفة والتي تحب بصدق، فهو لا يتقبل مشاعر الآخرين وعواطفهم كما لو كانت مشاعره وعواطفه. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما من حوله يشعر بالإحباط أو الانزعاج، فقد يمتص هذه المشاعر بسرعة. تؤدي هذه الحساسية أحياناً إلى أن يصبح دفاعياً للغاية ويبالغ في رد فعله عندما يجرح شخص ما مشاعره.

قد يكون التلاعب أحد أكثر عيوب مولود برج السرطان، نظراً لأنه حساس وعرضة للقلق، فقد يستخدم التلاعب كوسيلة لتجنب الصراع أو الحصول على ما يريد. قد يستخدم أساليب مثل الشعور بالذنب أو العبوس أو العدوان السلبي أو حتى الكذب الصريح من أجل تحقيق مراده. يمكن أن يكون متلاعباً جداً في العلاقات والصداقات. إذا كان يشعر بالضعف العاطفي، فقد يلجأ إلى التلاعب بمن حوله لمحاولة السيطرة على الموقف. في النهاية، يريد فقط أن يشعرا بالأمان حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى التلاعب بشخص آخر في هذه العملية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات مولود برج السرطان من السبت 8 تموز إلى السبت 15 تموز 2023

الأبراج المتوافقة مع برج السرطان في الصداقة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفات برج السرطان الإيجابية والسلبية صفات برج السرطان الإيجابية والسلبية



GMT 11:19 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات برج العقرب لعام 2024 من ماغي فرح

GMT 10:41 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

أهم العطور المفضلة لبرج القوس

GMT 10:53 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز مشاهير برج الجدي العالميين والعرب

GMT 10:32 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات برج الجدي في عام 2024

GMT 12:06 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

توقعات برج الأسد في عام 2024

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab