دراسة تؤكد أن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية
آخر تحديث GMT23:02:07
 عمان اليوم -

دراسة تؤكد أن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دراسة تؤكد أن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية

الفواكه
القاهرة - العرب اليوم

 الفواكه والخضراوات هى أساس النظام الغذائى الصحى، وقد ظهرت نتائج بحث جديدة تقول إن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية فى أقل من أسبوعين، ونشرت نتائج هذه الدراسة فى مجلة بلوس وان، ونقل نتائج هذه الدراسة على موقع Medical News Today.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقًا

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية دراسة تؤكد أن تناول الفواكه والخضراوات يحسن الصحة النفسية



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon