اللاعب حمادة طلبة يؤكّد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء 
آخر تحديث GMT19:58:22
 عمان اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أنه بريء من إصابة الحضري 

اللاعب حمادة طلبة يؤكّد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء 

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اللاعب حمادة طلبة يؤكّد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء 

حمادة طلبة
الخطيب جمال

كشف حمادة طلبة الظهير الأيسر لفريق الزمالك والمنتخب المصري عن عدم صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول تسببه في إصابة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب خلال تواجد بعثة الفراعنة في نيجيريا قبل مواجهة النسور الخضر، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وشدد اللاعب على أنه فوجئ بأخبار مغلوطة تفيد بتسببه في إصابة الحضري، رغم أن الحارس تعرض للإصابة أثناء عمليات الإحماء ولم يتداخل معه أي لاعب في أي كرة ليتعرض للإصابة، وأضاف أنه أيضا لا يلتحم بقوة في التدريبات عندما يشارك في أي مران سواء مع الزمالك أو المنتخب.

وأوضح طلبة أنه فوجئ أيضا بأنباء تفيد بتسببه في إصابة محمد صلاح مهاجم الفراعنة مشيرا إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأكد اللاعب أنه تعرض لإصابة في الكرة التي اشترك فيها معه حسام غالي لاعب وسط الأهلي ولكن الإصابة لن تمنعه من  خوض مباراة العودة أمام المنتخب النيجيري.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالإشادة التي تلقاها من الجماهير والجهاز الفني للمنتخب في الآونة الأخيرة بعد تألقه في المباراة السابقة أمام نيجريا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بالتعادل، وشدد طلبة على أن تألقه في المباراة جاء بمثابة أكبر رد على المشككين في قدراته في الآونة الأخيرة، خاصة وأن هناك كان من يعترض على انضمامه للمنتخب بعدما تخطى عمره 33 عاما، وقال طلبة:" كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل الملعب والسن ليس مقياسًا في الحكم على اللاعبين، وهناك العديد من اللاعبين تألقوا وهم فوق الثلاثين"، وأضاف اللاعب أنه لا يلتفت للانتقادات التي يوجهها البعض له ويركز في الملعب فقط حتى يظهر في أفضل صورة ويجبر الجميع على احترامه.

وفيما يخص عدم مشاركته من قبل مع المنتخب في مركز الظهير الأيسر أوضح لاعب الزمالك أنه شارك لمدة موشمين مع فريقه في هذا المركز بالرغم من أنه لم يكن مركزه، إلا أن البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء وظفه في هذا المركز بصورة جيدة وتأقلم على المركز الجديد ليحافظ على مكانه في التشكيل الأساسي للزمالك وبعدها ينضم للمنتخب، وفيما يخص تجديد عقده مع القلعة البيضاء أشار إلى أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الأبيض تحدث معه منذ فترة بشأن هذا الملف، خاصة وأن تعاقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأوضح طلبة أنه تحت أمر مسئولي الزمالك ولا يمانع في الاستمرار مع الفريق.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب حمادة طلبة يؤكّد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء  اللاعب حمادة طلبة يؤكّد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء 



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم
 عمان اليوم - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab