أحمد سليمان يكشف عن سبب فشل صفقة رمضان صبحي
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

بيّن لـ "العرب اليوم" أنّ المدرّب المصري هو الأفضل للفريق

أحمد سليمان يكشف عن سبب فشل صفقة رمضان صبحي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحمد سليمان يكشف عن سبب فشل صفقة رمضان صبحي

رمضان صبحي
القاهرة - أحمد السيد

أكّد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أحمد سليمان، أنّ المدرّب المصري هو الأصلح إلى الزمالك في الفترة الحالية والأجنبي لن يحقق النجاحات عندما يحضر في وسط الموسم، مشيرًا إلى أنّ المدرّب الوطني أفضل في وسط الموسم في ظل تغيير الأجهزة الفنية ولكن في وسط الموسم الأفضل المدرب الوطني لأنه سيكون الأكثر قرائه للفريق.

وأضاف أحمد سليمان، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنّ "جميع التجارب السابقة للمدرب الأجنبي وسط الموسم فشلت وآخرها تجربة الأهلي مع الأجانب في وسط الموسم ، وما حدث مع البرتغالي فيريرا كان استثناء ، وهناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الزمالك منهم حسن شحاتة وحلمي طولان، وهما قادران على تحقيق أفضل إنجاز إذا ما حضرا الآن وحصلا على الإستقرار".

وكشف سليمان، أن التوقيت الذي عاد به شيكابالا إلى نادي الزمالك والطريقة التي صاحبت عودته كانت خاطئة ولم تكن هي سبب استقالتي من مجلس إدارة الزمالك ، وشيكابالا حضر إلى زمالك وسط الموسم في حضور وفد إعلامي كبير ومعه نجل رئيس نادي الزمالك، وبعض رجال الأعمال في حين أن الفريق كان يتدرب في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنّ توقيت الصفقات والكشف عنها مهم في علم الإدارة وكنت موافق على عودة شيكابالا ولكن أن ينتقل إلى الإسماعيلي ويستعيد فورمته حتى نهاية الموسم مع الإسماعيلي ثم ينضم من بداية الموسم إلى الزمالك، وهذا هو الإجراء الصحيح ولكنني لم أمانع في عودته للفريق الأبيض نهائيا.

وشدد سليمان، على الاتفاق مع الظهير الأيمن للنادي الأهلي، محمد هاني، ولاعب ستوك سيتي الإنجليزي، رمضان صبحي، موضحًا أنّ عقد رمضان صبحي مع النادي الأهلي كان به أخطاء وكنت على اتصال يومي مع اللاعب وكان الوسيط أحمد سمير لاعب الزمالك السابق وزميله في المنتخب الأولمبي وكانت كل الأمور تم الاتفاق عليها من أجل أن ينضم للزمالك، وأحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك جلس ليلة التوقيع مع أصدقائه الأهلاوية وكشف عن تفاصيل الاتفاق فسارع مسئولو الأهلي وحصلوا على توقيع اللاعب في معسكر المنتخب الأولمبي بمساعدة حسام البدري المدير الفني في هذا التوقيت وضاعت الصفقة على الزمالك.

ونفى سليمان ما تردد عن وجود اتفاق في وجوده مع عمرو جمال مهاجم الأهلي مؤكدا أنه لم يتم التفاوض معه نهائيا  وأن المفاوضات كان مع رمضان صبحي وفشلت بسبب عضو في المجلس ومحمد هاني الذي تراجع في النهاية، وعن أزمة الظهير الأيسر التي يعاني منها الزمالك ، بيّن أن إدارة القلعة البيضاء دفعت قيمة إعارة عبدالشافي وبيعه في صفقات لضم لاعبين للظهير الأيسر دون المستوى المنتظر، والزمالك تعاقد مع محمد عادل جمعة وعلي فتحي وشريف علاء وأحمد سمير ومحمد ناصف وتم رفض التعاقد مع عمر سعد في صفقة بقيمة مليون ونصف لتعويض رحيل عبدالشافي من الزمالك، ولم يستفيد الفريق من رحيل محمد عبدالشافي بل تأثر فنيًا والعائد المادي تم دفعه في صفقات لم تنجح فنيًا.

وختم سليمان، أنّه "لم أهاجم الزمالك منذ الاستقالة واحترمت تاريخي وجماهير الزمالك ، وهناك صفقات أخرى كنت أتمنى تواجدها مع الزمالك مثل أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة". 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سليمان يكشف عن سبب فشل صفقة رمضان صبحي أحمد سليمان يكشف عن سبب فشل صفقة رمضان صبحي



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab