الدولي للطائرة يطلق صندوق دعم الرياضيين المتأثرين
آخر تحديث GMT11:50:38
 عمان اليوم -

الدولي للطائرة يطلق صندوق دعم الرياضيين المتأثرين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الدولي للطائرة يطلق صندوق دعم الرياضيين المتأثرين

كرة الطائرة
لندن - عمان اليوم

أطلق الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ومقره لوزان بسويسرا، صندوق دعم إغاثة الرياضيين، لتقديم مساعدة قصيرة المدى للاعبين المحترفين في الطائرة والطائرة الشاطئية الذين تأثروا مالياً بوباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 العالمي.

تقدم هذه المبادرة، من رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة السيد فابريغاس جراسا ولجنة الاتحاد الدولي للرياضيين، التي وافقت عليها اللجنة التنفيذية بالاتحاد دعماً للرياضيين الذين يعانون من ضائقة مالية بسبب تأجيل وإلغاء أحداث البطولات.

ويستهدف صندوق دعم إغاثة الرياضيين أولئك الذين لا يستطيعون حاليًا تحمل الضروريات الأساسية، بما في ذلك الطعام والرعاية الأسرية والسكن في ضوء الطبيعة العالمية للوضع الحالي، وسيتم تحديد جميع المساعدات من خلال تحليل شامل لكل حالة على حدة.

وتحدث رئيس الاتحاد الدولي عن صندوق دعم إغاثة رياضيي الكرة الطائرة قائلاً:” من أجل ضمان توزيع صندوق دعم الإغاثة للرياضيين بشكل عادل، ستكون عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت شفافة وبقيادة فرق عمل مخصصة تشمل قيادة الاتحاد الدولي ولجنة الرياضيين، وسوف تكون فرق العمل هذه مسؤولة عن تقييم الطلبات، وإجراء الفحوصات الأهلية، والتأكد من أن هذا الصندوق يساعد أولئك الذين لا يستطيعون حاليًا تلبية احتياجاتهم الأساسية”.

وشدد رئيس الاتحاد على أنه يجب على الرياضيين المتقدمين للحصول أن يستوفوا الشروط الأهلية المحددة ليتم النظر فيها لمزيد من التقييم.

وأضاف:”تشمل المعايير، الوضوح في تقديم الطلب خشية من العقوبات على المستويين الدولي والمحلي، وضمان عدم وجود انتهاكات لقواعد مكافحة المنشطات، والمشاركة في الحد الأدنى المطلوب من الأحداث الرياضية خلال موسم 2018-2019، إلى جانب العديد من المتطلبات الأخرى”.

وتابع:” بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 العالمي المستمر، ومن أجل السماح للرياضيين بوقت مناسب للتقدم للحصول على الدعم، ستظل الطلبات مفتوحة لمدة شهر واحد من 26 مايو 2020م إلى 23 يونيو 2020م”.

وأكمل:” ،يدرك الاتحاد الدولي لكرة الطائرة أن مقدار الوقت والتفاني الذي يضعه كل لاعب في الكرة الطائرة والطائرة الشاطئية في رياضتنا، قلب وروح الكرة الطائرة، وبدونه لن تحقق رياضتنا النجاح العالمي الذي حققته، نحن نتفهم تمامًا أيضًا، بالنسبة للبعض، أن التأجيل أو الإلغاء الضروري للأحداث الرياضية سيكون له تأثير كبير على حياتهم اليومية، لذلك تقع على عاتقنا مسؤولية مواصلة دعمهم بكل طريقة ممكنة، ولهذا السبب تم إنشاء صندوق دعم إغاثة الرياضيين بمساعدة لجنة الرياضيين وفرق عمل مخصصة، وسوف نضمن أن يذهب هذا الصندوق إلى أولئك الذين يحتاجون إليه حقًا خلال هذه الفترة، ونساعد رياضيينا على التركيز على البقاء بأمان وصحة”.

وقال رئيس لجنة الرياضيين في الاتحاد جيلبرتو جيبا أموري دي جودوي إن لجنة الرياضيين تعمل كحلقة وصل أساسية بين اللاعبين والاتحاد الدولي، وهذا الرابط مهم للغاية، خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة عندما يكون الرياضيون مثل الكثير من اللاعبين الآخرين، غير القادرين على العمل، لقد لعبنا دورًا رئيسيًا في إنشاء صندوق دعم إغاثة الرياضيين، ويسعدني أننا قادرون على الحصول على مثل هذا التواصل المفتوح والصريح مع الاتحاد الدولي، والآن بعد الاستماع إلى أصوات رياضيينا، أصبحنا قادرين على مد يد العون لهم، وسنواصل دعمهم طوال هذه الفترة.

كما قالت عضو لجنة الرياضيين بالاتحاد ولاعبة الطائرة الشاطئية مادلين ميبلينك:”يقدم لاعبو الطائرة والطائرة الشاطئية الكثير لرياضتنا، من التدريب الصعب بشكل لا يصدق، إلى بذل قصارى الجهد في الملعب، هذه الرياضة هي شغفنا ومعيشتنا، إنه لأمر جيد أن نرى الاتحاد الدولي يسعى باستمرار لمساعدتنا داخل وخارج المنظومة، أعلم أنه بالنسبة للعديد من زملائي الرياضيين، سيكون صندوق دعم إغاثة الرياضيين مبادرة حيوية ستساعد بشكل كبير خلال هذه الأوقات المظلمة”.

قد يهمك ايضا:

بطل ألمانيا في الكرة الطائرة يدرس المشاركة في الدوري البولندي

اتحاد الكرة البحريني يقدّم مقترحًا بتغيير مسمى دوري الطائرة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولي للطائرة يطلق صندوق دعم الرياضيين المتأثرين الدولي للطائرة يطلق صندوق دعم الرياضيين المتأثرين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 21:10 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab