النور والخليج يلتقيان الخميس لتحديد بطل نخبة اليد
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

النور والخليج يلتقيان الخميس لتحديد بطل نخبة اليد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - النور والخليج يلتقيان الخميس لتحديد بطل نخبة اليد

فريقا النور والخليج كره يد
الرياض - واس

يلتقي غداً فريقا النور والخليج على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام في ختام منافسات بطولة النخبة الـ13 لكرة اليد بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي الذي سيتوج الأبطال بعد نهاية المباراة .

ويدخل النور اللقاء برصيد نقطتين بعد فوزه على الأهلي وبالتالي يملك فرصتي الفوز أو التعادل لتحقيق لقبه الخامس على مستوى البطولة ، فيما يطمح الخليج إلى تحقيق لقبه الأول في تاريخه من خلال الفوز فقط بعد تعادله مع الأهلي وامتلاكه نقطة واحدة فقط.
ويطمح النور إلى تحقيق الثلاثية بعد أن حصد بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم ، في إنجاز يُعتبر الأول في تاريخ النادي بقيادة مدربه الجزائري إلياس طاهر ، ويتميز بوجود المحترف البحريني جعفر عبد القادر وعبدالله حماد ومهدي السالم ومجتبى السالم ، إضافة إلى اللاعب الواعد حسان غزيوي وهشام العبيدي وعدد آخر من اللاعبين الدوليين، وأبرز غياباته الدولي محمد السالم بسبب الإصابة ، فيما يتميز منافسه الخليج بوجود البحريني جاسم السلاطنة والمونتينغري إيغور وعلي السيهاتي وحسين المحسن واللاعب الواعد محمد هاني الباشا وماجد ابو الرحى, ويقودهم المدرب البحريني عادل السباع.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أن مواجهة الغد تعتبر من اللقاءات المنتظرة لجماهير ومتابعي كرة اليد السعودية لأنها تأتي بين قطبين مهمين ويمثلان حالياً الفريقان الأقوى في الدوري السعودي.

وقال الخليوي: "الفريقان يزخران بألمع النجوم المحليين والأجانب ومن هنا يُتوقع لها أن تكون واحدة من أقوى وأصعب المباريات ، وسيزيد من قوتها الحضور الجماهيري الكبير المتوقع حضوره" , مبناً أن الاتحاد اتخذ مجموعة من الاجراءات والتنظيمات لضمان خروج المباراة بمظهر يليق بشعبية وانجازات كرة اليد

من جانب آخر كلفت الرئيسة للحكام بالاتحاد السعودي لكرة اليد طاقم تحكيم تشيكي لإدارة اللقاء وهما الحكمان فاكلاف و جيري, وتكليف الحكم علي السقوفي مسجلاً للقاء, وزميله حسين الكعيبي "ميقاتي" , وسيراقب اللقاء عضو لجنة الحكام الرئيسة ورئيس لجنة الحكام بالمنطقة الشرقية عادل الجناجي.

واستحدث الاتحاد السعودي لكرة اليد بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد خلال موسم 1423/1424هـ حيث تم إقامة 12 بطولة بهذا المسمى كان النصيب الأكبر منها للأهلي بخمس ألقاب آخرها العام الماضي ، بينما حقق النور اللقب 4 مرات ومضر 3 مرات فيما لم يسبق للخليج تحقيق اللقب.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النور والخليج يلتقيان الخميس لتحديد بطل نخبة اليد النور والخليج يلتقيان الخميس لتحديد بطل نخبة اليد



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab