بارتي تثير الشكوك حول مشاركتها في فلاشينج ميدوز
آخر تحديث GMT20:56:35
 عمان اليوم -

بارتي تثير الشكوك حول مشاركتها في فلاشينج ميدوز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بارتي تثير الشكوك حول مشاركتها في فلاشينج ميدوز

الأسترالية آشلي بارتي المنصفة الأولى عالميًا على لاعبات التنس
واشنطن-عمان اليوم

 

أكدت الأسترالية آشلي بارتي المنصفة الأولى عالميًا على لاعبات التنس المحترفات أنها لا تزال قلقة بشأن عواقب وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، لتثير الشكوك حول إمكانية مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى.

وقالت بارتي في تصريح لصحيفة «سيدني مورنينغ هيرالد» الأسترالية: «إن العودة إلى الحديث عن التنس مرة أخرى، ورؤية أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح لاستئناف المنافسة، أمر محمس جدا».

وأضافت «لكني بحاجة لمعرفة كل المعلومات والتوصيات الصادرة عن رابطة اللاعبات المحترفات والاتحاد الأمريكي للتنس (الذي يدير على التوالي دورات السيدات والدورات الأمريكية) قبل اتخاذ قرار» بخصوص إمكانية المشاركة في الجولة الأمريكية.

وأوضحت الفائزة ببطولة فرنسا، ثانية بطولات الجراند سلام، أن «الأمر لا يتعلق بي فقط، بل يجب أن آخذ في الاعتبار أيضا فريقي».

ويمكن لمنظمي بطولة أمريكا المفتوحة التي من المفترض أن تبدأ تصفياتها في 24 أغسطس المقبل، أن يعفوا اللاعبات من الحجر الصحي لمدة 14 يوما المفروض على الأجانب الذين يدخلون الأراضي الأمريكية. لكن ذلك لن ينطبق بالضرورة على أعضاء جهازهن التدريبي.

وضمت بارتي صوتها إلى الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا عالميا والذي شدد الخميس على أنه «لا يمكن الاستئناف حتى يصبح الوضع آمنا تماما»، وذلك في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا الذي علق الموسم منذ مارس وأدى الى إحداث فوضى في الروزنامة.

وقال الماتادور إنه لا يزال مقتنعا بأن جائحة «كوفيد-19» ما زالت تلقي بظلال من الشك على روزنامة الموسم، موضحا في مؤتمر صحفي عبر تقنية الاتصال بالفيديو «لا يمكننا الاستئناف حتى يصبح الوضع آمنا وعادلا تماما على صعيد الصحة، حيث يمكن لجميع اللاعبين، من أينما أتوا، السفر وخوض الدورات في ظروف آمنة».

وتابع «إذا قلتم لي بأن أخوض اليوم بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فسأقول لا. في غضون بضعة أشهر، لا أعلم، آمل ذلك، علينا انتظار عودة الناس الى الحياة الطبيعية، وحين يحصل ذلك، سننتظر لنرى كيف يتطور الفيروس».

وتسبب فيروس كورونا المستجد بإلغاء بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية، وإلى إرجاء بطولة رولان جاروس الفرنسية التي أحرز نادال لقبها في 12 مناسبة، حتى شهري سبتمبر وأكتوبر.

وكشف نادال أنه «من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أفصل بين ما يعانيه العالم ووجهة نظري حيال التنس، ولهذا السبب كنت متشائما جدا قبل بضعة أسابيع».

واعتبر نادال أوائل الشهر الماضي أن ما تبقى من موسم 2020 ضاع عمليا وأنه بات يتطلع الى الموسم المقبل بعد أن تسبب فيروس كورونا المستجد بتعليق الموسم حتى 13 يوليو المقبل على الأقل.

وفي مقابلة مع صحيفة «إل باييس» الإسبانية، قال نادال المتوج بـ 19 لقبا في بطولات الجراند سلام «أنا أتطلع قدما الى بطولة أستراليا المفتوحة (العام المقبل، والتي تقام في يناير) أكثر مما سيحصل في وقت لاحق هذا العام. بالنسبة لي، أرى أن موسم 2020 ضاع عمليا».

 


قد يهمك ايضًا:

 

إيفرت توضح من المثير معرفة إن كان ديوكوفيتش سيستعيد حماسه بعد التوقف

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارتي تثير الشكوك حول مشاركتها في فلاشينج ميدوز بارتي تثير الشكوك حول مشاركتها في فلاشينج ميدوز



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 19:30 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab