14 قناة تليفزيونية تنقل بطولات الغولف النسائية للمحترفات في السعودية
آخر تحديث GMT11:53:36
 عمان اليوم -

14 قناة تليفزيونية تنقل بطولات الغولف النسائية للمحترفات في السعودية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - 14 قناة تليفزيونية تنقل بطولات الغولف النسائية للمحترفات في السعودية

واشنطن - عمان اليوم

تحظى أولى بطولات الغولف النسائية للمحترفات في المملكة العربية السعودية بتغطية إعلامية واسعة في مختلف أنحاء العالم هذا الأسبوع في إطار فعالية تاريخية هي الأولى من نوعها، ونظرًا للقيود التي تفرضها جائحة كورونا "كوفيد-19"، لن يسمح للمشاهدين بالتواجد على أرضية ملاعب الغولف خلال فعاليات الجولة الأوروبية للسيدات التي تستضيفها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أن عشاق هذه الرياضة سيكونوا على موعد مع تغطية إعلامية دولية لفعالية الافتتاح ومشاهد من وراء الكواليس تنقلها القنوات الرقمية للبطولة.

وستحظى كل من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أميركي وتقام من 12 إلى 15 تشرين الثاني/نوفمبر وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي تبلغ قيمة جوائزها 500 ألف دولار أميركي وتقام من 17 إلى 19 تشرين الثاني/نوفمبر بتغطية إعلامية في 60 بلدًا ويتابعها 348 مليون مشجعً.

وتنقل 14 قناة إعلامية في أوروبا والأميركتين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا مجريات البطولة من الملعب الرئيسي على أرض نادي وملعب الجولف "رويال جرينز" في المملكة العربية السعودية والذي ينفرد بمناظر بانورامية خلابة مطلة على البحر الأحمر.

وستقدم قناتي السعودية الرياضية ودبي الرياضية نقلاً مباشرًا لمجريات أسبوع الغولف الذي تتخلله بطولتي أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، والسعودية النسائية الدولية للفرق.

يشار إلى ن هذه البطولة ستنقل رياضة جولف السيدات إلى مرحلة جديدة حيث تستضيف 108 لاعبات بينهن نخبة من لاعبات أوروبا، سيتنافسن للفوز بجوائز هي الأعلى في إطار الجولة الأوروبية للسيدات بعد بطولتي بريطانيا واسكتلندا المفتوحتين.

وفي هذا الإطار، قال ماجد السرور، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للغولف،  "يعد نقل مجريات أولى البطولات النسائية للمحترفات في المملكة العربية السعودية نقطة تحول حاسمة في مجال رياضة الجولف في المملكة. وستكون مشاهدة لاعبات الجولة الأوروبية على شاشات قنواتنا المحلية لأول مرة أمراً محفزاً للاعبات في وطننا الغالي".

وتابع "الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم سيتابعون نخبة لاعبات الجولف وهن يتنافسن في واحدة من أرقى وجهات الجولف عالمياً. كما أننا، وبفضل دعم شركائنا من وسائل الإعلام والتغطية الواسعة وجهودنا على وسائل التواصل الاجتماعي، نحظى بفرصة لنستعرض للعالم امكانيات السعودية والتحول الذي تمر به من خلال هذه الرياضة العظيمة التي ستلهم جيلاً جديداً طيلة الأعوام المقبلة".

يشار إلى أن هاتين البطولتين تمثلان ثالث ورابع بطولات جولف المحترفين في المملكة خلال أقل من عامين، علمًا أن هذه البطولات تستضيف نخبة اللاعبين واللاعبات من مختلف أرجاء العالم.

واستضافت المملكة بطولة السعودية الدولية الأولى برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية عام 2019 والتي فاز بها جرايم ماكدويل من ايرلندا الشمالية في ختام فعالياتها في كانون الثاني/ يناير 2020.

وتأتي هذه الفعاليات بمجملها لتعلن عن عودة الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى إلى المملكة العربية السعودية، وهو ما تشتهر به المملكة خلال الأعوام الأخيرة في ظل جهودها لإلهام الأجيال القادمة في إطار طموحات رؤية السعودية 2030.

وقد يهمك أيضاً :

الأميركي بريسون ديشامبو يتقدم في "السباق إلى غولف دبي"

بطولة المحترفين" تضع السعودية على خريطة سياحة "الغولف" في العالم"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 قناة تليفزيونية تنقل بطولات الغولف النسائية للمحترفات في السعودية 14 قناة تليفزيونية تنقل بطولات الغولف النسائية للمحترفات في السعودية



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 19:04 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 عمان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab