ختام الجولة الثانية من دوري بدر بن محمد للفروسية
آخر تحديث GMT19:05:34
 عمان اليوم -

ختام الجولة الثانية من دوري بدر بن محمد للفروسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ختام الجولة الثانية من دوري بدر بن محمد للفروسية

الفروسية
الرياض – العرب اليوم

   اختتمت الجولة الثانية من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في موسمه الثامن على التوالي على ميدان مركز الأصيل للفروسية بمدينة جدة، بمشاركة أكثر من 50 فارساً في الثلاث مستويات المتقدم والمتوسط والمبتدئ.

وحقق الفارس خالد قاضي الصدارة في المستوى المتقدم بعد أن أنهى جولة نظيفة من دون أخطاء، في حين حل في المركز الثاني الفارس راكان الجعيد بأربعة أخطاء، يليه في المركز الثالث الفارس وليد الغامدي بأربعة أخطاء أيضا، وجاء في المركز الرابع الفارس محمد انديجاني، وحل خامساً الفارس يوسف باغانم والسادس الفارس مشاري الغامدي.

وفي المستوى المتوسط نال المركز الأول الفارس عبدالرحمن البلادي بعد تحقيقه أسرع زمن في الجولة الفاصلة، في حين عاد المركز الثاني للفارس عمرو الثقفي والمركز الثالث عبدالله الجعيد والمركز الرابع للفارس عبدالله العبرة والخامس الفارس طلال الجعيد والسادس الفارس فيصل الجودي.

وشهد المستوى المبتدئ مشاركة براعم فرسان جدة وبعد تنافس قوي حصد الفارس حسام أبو جبل المركز الأول بدون أخطاء متفوقاً بالزمن على صاحب المركز الثاني الفارس فهد العدوان والثالث الفارس عبدالرحمن العتيبي والرابع الفارس معاذ القرشي والخامس الفارس إياد سندي والسادس الفارس عبدالرحمن الوذيناني.

وعبر قاضي بطل المستوى المتقدم عن اعتزازه بتحقيق الصدارة مقدماً شكراً للأمير بدر بن محمد على دعم الفرسان الهواة واستمرارية الدوري بين مناطق المملكة، وقال: "المنافسة كانت منصفة بين المشاركين واستطعنا أن نقدم جولات رائعة بثقة كبيرة، وكل الشكر والتقدير لأخي ماجد الجعيد صاحب الفرس "لورينا" التي شاركت عليها وحققت بها الصدارة فقد كانت رائعة".

وأوضح الفارس الأولمبي فهد الجعيد أن: "دوري الهواة فرصة لجميع الفرسان الهواة أن يحققوا مراكز متقدمة بعيداً عن المشاركة مع المحترفين، مؤكداً أن حماس مشاركة العدد الكبير من الفرسان الأشبال الذين شاركوا هذا الموسم لأول مرة ما هو إلا دليلاً على أهمية هذه الدوري الذي لازال يبني الأجيال الواعدة".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام الجولة الثانية من دوري بدر بن محمد للفروسية ختام الجولة الثانية من دوري بدر بن محمد للفروسية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab