فرسان عسير ينشرون إبداعاتهم في النادي الدولي
آخر تحديث GMT20:45:00
 عمان اليوم -

فرسان عسير ينشرون إبداعاتهم في النادي الدولي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فرسان عسير ينشرون إبداعاتهم في النادي الدولي

النادي الدولي للفروسية بعسير
الرياض ـ العرب اليوم

اختتمت الجولة الأولى لدوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة في مناطق المملكة في موسمه الثامن على ميادين النادي الدولي للفروسية بعسير، وتنافس خلال الجولة المكونة من ثلاثة أشواط أكثر من 50 فارسا من مختلف أندية المنطقة.

وكانت البداية مع شوط هواة مبتدئين ارتفاع 95-105 سم الذي ذهبت صدارته للفارس أحمد الأشقر مع الفرس "أميرة"، فيما حل في المركز الثاني الفارس خالد آل هادي على الفرس "ريما"، وجاء في المركز الثالث الفارس حسن آل هادي على الجواد "المعتصم"، وكان المركز الرابع للفارس محمد زعيله على "ليمتو"، وفي المركز الخامس حل الفارس محمد سفر على "ليدر"، وجاء سادسا الفارس حسن عسيري "مذهل".

وفي الشوط الثاني هواة متوسط ارتفاع 110-120 سم استطاع الفارس الشاب عبدالرحمن حكمي أن يخطف المركز الأول برفقة جواده "ادهم" تاركا المركز الثاني للفارس هادي خيري على "ما شاء الله"، فيما حل في المركز الثالث الفارس ماجد السرحاني على "صياح"، وفي المركز الرابع الفارس خالد النهدي على "أميرة"، وجاء في المركز الخامس الفارس خالد أحمد الزهيري على "الجوكر"، وسادسا الفارس ماجد عايض على "برنسيسة".

واختتمت الجولة بشوط الهواة المتقدمين ارتفاع 125-135 سم الذي ذهبت صدارته للفارس محمد آل هادي على الجواد "عسير"، فيما حل في المركز الثاني الفارس أحمد القحطاني على "ما شاء الله"، وجاء في المركز الثالث الفارس منصور العمري على الفرس "محبوبه"، ورابعا الفارس خالد مستور على الجواد "الخالد".
ة أثنى الحكم والمصمم الدولي عبدالرحمن الغامدي على مستوى البطولة والفرسان المشاركين، وقال "شاهدنا تقدما لفرسان المنطقة الجنوبية وازديادا في عدد الخيل والفرسان، وظهروا بمظهر جيد في جولة دوري الفارس الأمير بدر من محمد، الذي نتقدم له بالشكر على دعمه المستمر لهذه البطولات، فكان لها دور كبير وأثر في مستوى الفرسان.

وأبدى بطل الشوط الثاني هواة متوسط الفارس عبدالرحمن حكمي سعادته الغامرة بتحقيقه هذه النتيجة في أول مشاركة له في الدوري، وأوضح "أحمد الله على هذا الفوز الذي يعني لي الكثير، خصوصا أنها أول مشاركة لي في الدوري وأمام فرسان أصحاب مستويات مميزة، إلا أنني استطعت أن أحقق هذه النتيجة التي ستكون دافعا كبيرا لي للمواصلة، ودوري الأمير بدر بن محمد الكل يطمح إلى أن يشارك فيه ويحقق نتيجة، وكل الشكر لسمو الأمير بدر بن محمد الذي أتاح لنا فرصة المشاركة في البطولات، واختصر علينا المسافات الطويلة وأهدي هذا الفوز لوالدي ولمدربي فادي حكمي".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرسان عسير ينشرون إبداعاتهم في النادي الدولي فرسان عسير ينشرون إبداعاتهم في النادي الدولي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab