قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين

الشيخ ناصر بن حمد
سانتياجو -بنا

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين ابطال العالم للقدرة واللذين سيصلون الى المملكة يوم غد "الثلاثاء" عند الساعة الرابعة عصرا عن طريق الدوحة.

كما سيحضر حفل الاستقبال العديد من كبار الشخصيات في مملكة البحرين وذلك تقديرا منهم للإنجاز العالمي الكبير الذي أكد مكانة البحرين عالميا في رياضة القدرة ومدى التطوير الكبير الذي تعيشه الرياضة البحرينية بصورة عامة ورياضة القدرة بصورة خاصة بفضل الدعم الكبير من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي بطل العالم يستحق هذا الاستقبال الكبير وذلك نظرا لتشريفه المملكة في المحفل العالمي الكبير وجعل من البحرين تتسيد العالم في رياضة القدرة بعد أن حقق الفارس فهد الخاطري لقب الفردي والفريق الملكي لقب الفرق الامر الذي يؤكد أن مملكة البحرين باتت رقما صعبا في رياضة القدرة على المستوى العالمي.

واضاف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن ما تحقق يعد إنجازاً تاريخياً لرياضة القدرة البحرينية على الإطلاق إذ تفوقنا على أبطال العالم اللذين حرصوا على المشاركة في البطولة وتمكن الفريق الملكي من تكرار تحقيق اللقب بعد عشر سنوات الاولى عن طريق الفارس فهد سليمان في العام 2005 والثانية عن طريق فهد الخاطري في العام 2015.

وأكد الشيخ ناصر أن ما تحقق جاء بدعم ومؤازرة جلالة الملك المفدى لرياضة القدرة، وأن ما حصل هو خير تتويج لفرسان البحرين وتقدير عن الدعم ومؤازرة جلالة الملك المفدى. وأضاف سموه أن ما حققه الفارس فهد الخاطري والفريق الملكي مدعاة للفخر والاعتزاز وهو وسام لجميع الفرسان.

وأكد الشيخ ناصر أن المؤازرة والمتابعة من جانب الملك المفدى وحرص جلالته على الاتصال بالفريق الملكي والفرسان يؤكد لنا مدى حرص جلالته على الارتقاء برياضة القدرة البحرينية التي تعتبر من الرياضات التاريخية التي مارسها الاجداد منذ القدم مؤكدا أن الفريق الملكي للقدرة سيواصل العمل والاجتهاد في سبيل تحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة.

وستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل وقائق استقبال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفرسان الفريق الملكي على الهواء مباشرة جيث اعدت القناة الترتيبات اللازمة مع مختلف الجهات وذلك من اجل تحقيق النجاح الكامل لنقل الحفل.

وقدم فرسان مملكة البحرين مستويات متميزة في البطولة وصولا الى تحقيق هذا الانجاز الكبير وتمكنوا من تسجيل سرعات عالية جدا في جميع المراحل:

انهى الفارس فهد الخاطري المرحلة الاولى بزمن 1.24.24 ساعة، والثانية بزمن 2.38.38 ساعة ، والثالثة 3.30.50 ساعة، والرابعة بزمن 4.29.52 ساعة والخامسة بزمن 5.20.57 ساعة.

انهت الفارسة دانة البنغدير المرحلة الاولى بزمن 1.24.04 ساعة، الثانية بزمن 2.39.01 ساعة، الثالثة بزمن 3.34.29 ساعة، والرابعة بزمن 4.55.56 ساعة، والخامسة بزمن 6.25.03 ساعة.

اما الفارس محمد الخاطري فقد انهى المرحلة الاولى 1.26.56 ساعة ، والثانية بزمن 2.45.48 ساعة، والثالثة بزمن 3.54.14 ساعة والرابعة بزمن 5.20.21 ساعة والخامسة بزمن 6.25.04 ساعة.

فيما انهى الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة المرحلة الاولى بزمن 1.27.02 ساعة والثانية بزمن 2.39.39 ساعة والثالثة بزمن 3.40.55 ساعة والرابعة بزمن بزمن 5.05.31 ساعة والخامسة بزمن بزمن 6.10.17 ساعة.

بينما انهى الفارس سالم سبت المرحلة الاولى بزمن 1.35.08 ساعة والثانية بزمن 2.55.36 ساعة والثالثة بزمن 4.01.25 ساعة والرابعة بزمن 5.14.31 ساعة والخامسة بزمن 6.07.02 ساعة.

وتمكن الفريق الملكي من تحقيق رقم عالمي عن طريق الفرسان فهد الخاطري، ومحمد الخاطري، والشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وسالم سبت، والفارسة دانة البنغدير عندما تمكنو من انهاء السباق بزمن 17.38.16 ساعة.

وبارك سفير دولة الامارات العربية المتحدة في تشيلي السفير عبدالله محمد المانع تحقيق فارس الفريق الملكي للقدرة فهد الخاطري والفريق الملكي لقب بطولة العالم للناشئين مشيرا الى أن هذا الانتصار يدل دلالة واضحة على التطور الكبير الذي باتت تعيشه رياضة القدرة في مملكة البحرين بفضل دعم  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ببناء فريق قادر على تحقيق الانجازات الكبيرة والمتميزة على مختلف الاصعدة.

واشار السفير الى أن الانتصار الذي تحقق للفريق الملكي هو انتصار لكل دول الدول الخليجية والعربية بعد أن قدم الفريق الملكي صورة ناصعة ع رياضة القدرة في مملكة البحرين والخليج العربي والدول العربية مشيدا في ذات الوقت بالنتائج التي حققها فرسان دولة الامارات الغربية المتحدة وفرسان دولة قطر.

واعرب السفير عن تمنياته للفريق الملكي وفرسان دول الخليج بتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات في البطولات الرياضية المقبلة.

واشاد سفير تشيلي في دولة الامارات العربية المتحدة جون بول بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الملكي البحريني في بطولة العالم للقدرة باحتلال المركز الاول على المستوى الفردي وعلى مستوى الفرق مشيرا الى أن هذا الانجاز دليل على ما يمتلكه الفريق البحريني من كوادر فنية عالية وفرسان اصحاب خبرة مؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تهيئة الاجواء المثالية امام الفريق لتحقيق مثل هذه الانجازات العالمية الكبيرة.

واعرب عن اعجابه بما وصلت اليه مملكة البحرين من تطور ونماء في مختلف المجالات وخاصة الرياضية منها وهو ما اكده حصول الفريق الملكي على لقب البطولة العالمية للقدرة متمنيا للبحرين مليكا وحكومة وشعبا دوام التوفيق النجاح في مختلف المجالات.

وهنأ قنصل تشيلي في الدوحة الفارس البحريني فهد الخاطري وفرسان الفريق الملكي بالإنجاز الرائع في بطولة العالم للقدرة مؤكدا أن هذا الانجاز جاء ليؤكد مدى التطور الذي تعيشه رياضة القدرة في مملكة البحرين والتي حقق ابطالها العديد من الانجازات المتميزة على مختلف الاصعدة مبارك الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قيادته المتميزة للفريق وبناءه بصورة عملية صحيحة لتحقيق الانجازات العالمية، كما اشاد بتحقيق فرسان دولة قطر للمركز الثالثة على مستوى الفرق وفرسان دولة الامارات بتحقيق الانجاز في مستوى الفردي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين قائد الفريق الملكي في مقدمة مستقبلي فرسان مملكة البحرين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab