نتائج منافسات سباق الخيل التاسع لنادي السباق والفروسية
آخر تحديث GMT19:05:34
 عمان اليوم -

نتائج منافسات سباق الخيل التاسع لنادي السباق والفروسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نتائج منافسات سباق الخيل التاسع لنادي السباق والفروسية

نادي السباق والفروسية
الدوحة_ قنا

نظم نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار العشبي منافسات سباق الخيل التاسع للموسم الحالي 2015 - 2016 ، وفازت المهرة "جميرة تاور" ملك إبراهيم سعيد المالكي بالشوط السابع على "كأس الوكرة" المخصص للخيل المهجنة الأصيلة شوط مشروط الدرجة 2، محققة زمنا قدره 2:05:12 دقيقة في مسافة 2000 متر بقيادة الخيال آدري ديفريس وبإشراف المالك. 

وحل في المركز الثاني الجواد "ليشا" ملك راشد مبارك الجفالي النعيمي بقيادة الخيال بيار كونفرتينو وبإشراف المدرب ماجد سيف الدين، وجاء في المركز الثالث الجواد "يوليف مي بريثليس" ملك مربط "إنجاز" بقيادة الخيال ستيفان لاجادج وبإشراف المدرب جاسم الغزالي. وظفر الجواد "كتارا" ملك عبدالله سلطان الجابر بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي محققا زمنا قدره 1:27:30 دقيقة في مسافة 1400 متر بقيادة الخيال مارفين سيورلاند وبإشراف المالك، وحل في المركز الثاني الجواد "الصبا" ملك حمد بن علي العطية بقيادة الخيال المعتصم البلوشي وبإشراف المدرب محمد بن علي العطية، وجاء في المركز الثالث الجواد "ترياق" ملك عادل علي بن علي المسلماني بقيادة الخيال يانيس آوابد وبإشراف المدرب حمد علي راشد المري. 

وأحرز الجواد "دارك لايت" ملك عبدالعزيز جاسم البوعينين المركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة مبتدئة الدرجة 6 محققا زمنا قدره 1:36:79 دقيقة في مسافة 1600 متر بقيادة الخيال آدري ديفريس وبإشراف المدرب زهير محسن، وحل في المركز الثاني الجواد "ديجيتل ريبيليون" ملك مربط السد بقيادة الخيال جيرالد أفرانش وبإشراف المدرب مهند جاسم الياقوت، وجاء في المركز الثالث الجواد "كريس كروسد" ملك حسين علي بوكنان بقيادة الخيال جي فايكن وبإشراف المدرب زهير محسن.
 
وحل الجواد "كراب" ملك خليفة بن شعيل الكواري في المركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة مبتدئة محققا زمنا قدره 2:08:66 دقيقة في مسافة 1850 مترا بقيادة الخيال البرتو سنا وبإشراف المدرب جاسم الغزالي، وجاء في المركز الثاني الجواد "تشانسون دو سوليل" ملك المهندس أسامة عمر الدفع بقيادة الخيال بيار كونفرتينو وبإشراف المالك، وحل في المركز الثالث الجواد "صعب" ملك عيسى محمد عبدالله السليطي بقيادة الخيال دارين وليامز وبإشراف المدرب محمد عبدالله السليطي. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج منافسات سباق الخيل التاسع لنادي السباق والفروسية نتائج منافسات سباق الخيل التاسع لنادي السباق والفروسية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab