أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي

نورا فتحي بساري فاخر باللون الأبيض
الرباط ـ عمان اليوم

النجمة المغربية نورا فتحي التي نجحت في اقتحام السينما الهندية؛ وحجزت مكانة مرموقة لها بين ألمع نجوم بوليوود بمواهبها في التمثيل والغناء والرقص؛ وشاركت نورا هذا الأسبوع في عرض أزياء مبهر للمصمم الهندي الشهير مانيش مالهوترا، ضمن حفل عشاء لافتتاح مركز تجاري فاخر بالهند، وذلك بحضور كوكبة من نجوم بوليوود، وتألقت خلال العرض بالزي الهندي التقليدي "الساري"، والذي يعتبر من الأزياء المفضلة للنجمة المغربية وكثيرا ما تختار التألق بأجمل تصاميمه، فألقوا معنا نظرة حول أجمل اطلالاتها بالساري.

الفنانة المغربية نورا فتحي شاركت خلال حفل عشاء "Jio World Plaza" في عرض أزياء المصمم الهندي الشهير مانيش مالهوترا، وتمايلت على المنصة بساري فاخر باللون الأحمر، مميز بكروب توب مرصع، مع التنورة الماكسي، وبالإضافة للوشاح المائل الشهير بالزي التقليدي الهندي، أرفق طقمها بكاب شفاف موصول بعنقها مع أطراف طويلة جدا منسدلة بفخامة.

صمم الكاب بقماش شفاف مطبوع بمربعات مزينة في نقاط تداخلها ببعض الخرز اللامع الذي منح طلتها مزيدا من الجاذبية، وهو نفس قماش التنورة والوشاح، وزينت ياقة الكاب بتطريز لامع متناغم مع الكروب توب، واكتملت أناقتها بأقراط كبيرة مرصعة بالزمرد من توقيع مانيش مالهوترا أيضا، مع اعتمادها تسريحة الشعر المالس.

منذ يومين كان للفنانة المغربية الاستعراضية ظهورا خاطفا خلال عرض أزياء الثنائي الشهير  "روهيت غاندي" و"راهول خانا"، وكانت الفنانة المغربية هي نجمة العرض التي أذهلت الحضور بطلتها اللامعة، حيث سارت نورا على منصة العرض بفستان طويل باللون الأسود، مميز بتصميم جريء بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة الواسعة انسدل على منحنيات قوامها بقصة مجسمة تتسع عند الركبتين بذيل الحورية.

زين فستان نورا المبهر بتطريزات متقنة من كتل الخرز اللامع المتباعد فوق قماش شفاف، زادت كثافته بشكل ملحوظ في الأطراف السفلية، وزُيِّنت إطلالة نورة بعقد الشوكر الماسي الذي زاد اللوك فخامة، أما شعرها فتركته منسدلا بخصلات ويفي.

بعيدا عن منصات عروض الأزياء، تواصل نورا فتحي التي تحظى بشعبية واسعة في الهند الظهور بالزي التقليدي الهندي، فكانت أحدث إطلالة لها منذ أسبوعين بساري حريري مبهج باللون التركواز المطبع بالنقشات الذهبية، مع تطريز زهري عريض عند الحواف، وتزينت نورة بأقراط متدلية، مع الأساور الشهيرة في الهند، مع ترك شعرها منسدلاً بأسلوب ويفي.

كما أطلت بساري أنيق جمع بفخامة بين القماش الأخضر المطرز باللون الذهبي الذي صممت به التنورة والوشاح الجانبي الطويل الممتد فوق كتفها، وقماش المخمل باللون البنفسجي عند الكروب توب ذو الأكمام القصيرة، وتخلت نورة عن العقد مع اطلالتها إلا أنها تزينت بجميع القطع الأخرى ذات التصميم الهندي الأصيل، من أقراط وأساور وخواتم.

وسحرت نورا عشاقها بساري آخر اختارته من تشكيلة المبدع الهندي مانيش مالهوترا، صمم بتنورو طويلة موصول بذيل خلفي متدلي، مع عقدة علوية تتصل بالوشاح الجانبي الرفيع الذي تدلت أطرافه خلف كتفها، وجاء الساري مرصعا بتموجات ملونة بنغمات اللون الأزرق الداكن والفاتح، وانتعلت مع تلك الإطلالة صندلا مرصعا باللون الفضي، متخلية تماما عن المجوهرات.

وبدت متوهجة بزي فاخر باللون الأبيض من توقيع Ratika Mirchandani، مؤلف من تنورة طويلة تنسدل باستقامة بطبقة علوية بالقماش الشفاف المطرز، مع توب بالحمالات الرفيعة مزين بتطريزات هندسية باللون الذهبي الباهت، وبالطبع أرفق الزي بوشاح شفاف متدلي فوق أحد الكتفين، وتميز الإطلالة بنعومة بالغة حتى من ناحية اختيارها للمجوهرات البسيطة مكتفية بأقراط صغيرة وخواتم رقيقة مع تسريحة الشعر المالس.

ووقع اختيارها على ساري آخر مفعم بالنعومة بلونه الكريمي الساحر، تميزت تنورته الطويلة بقصة الحورية، كما صممت بقماش شفاف مطرز بالورود المرصعة، والتف الوشاح بقوامها بشكل مجسم ثم امتد فوق كتفها، أما التوب فصمم بحمالات رفيعة مع ياقة مربعة بنفس القماش الفاخر، وكعادتها فضلت ترك شعرها المالس منسدلا مع التزين ببعض المجوهرات المرصعة.

بالإضافة للأزياء الهندية الفاخرة، تبهر نورا عشاقها كذلك بستايلات استعراضية جذابة تتسم بالطابع الجريء والملفت للنظر ومن بين إطلالاتها الأحدث ذلك الفستان القصير المغمور بالتطريزات الكريستالية المكثفة بألوان قوية على شكل نقوشات هندسية، تميز بأكمام طويلة وأكتاف مدببة، مع فتحة ياقة ضيقة، واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المظفر، مع التزين بأقراط مرصعة بالحجم الكبير.

كما اختارت الظهور بستايل الجمبسوت الجلدي الضيق، مصمم بالأكمام الطويلة المزينة عند المعصم بتطريزات كريستالية وشراشيب تزين التصميم بشكل معاصر، وأكملت ذلك اللوك الصاخب بسلاسل ماسية مزدحمة وخواتم، مع بوت مدبب بكعب عالي على شكل حروف دار Saint Laurent.

وخطفت الأنظار بجمبسوت آخر مرصع بالتطريزات الكريستالية البراقة المتناثرة على كامل جسده بألوان متعددة، تميز بلونه الزهري الشاحب أما من ناحية التصميم فتميز بأكمام طويلة وياقة عالية، زينته بحزام متعدد الشرائط، مع كاب من الفرو باللون الزهري.

قد يهمك ايضًا:

نصائح لتنسيق الجينز لتبدو بمظهر عصري وجذاب

طُرق تنسيق القمص الجينز على طريقة كيتي هولمز

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab