صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد

النجمة سميرة سعيد
القاهرة - عمان اليوم

تمتلك النجمة سميرة سعيد جرأة كبيرة في مجال الموضة والجمال، فهي لا تتوانى عن اعتماد صيحات الموضة القوية والبارزة، سواء في ما يتعلق بتسريحات الشعر أو أساليب المكياج، والتي تجعلها تبدو أصغر بكثير من سنها. من الماسكرا البنفسجية، الى أحمر الشفاه الأسود، وصولاً الى تسريحة الضفائر وقبعات الشعر... كلها صيحات جمالية اعتمدتها سميرة سعيد في إطلالاتها الأخيرة، سنرصدها لك في هذا المقال، لتستوحي منها أجمل الأفكار.
 
في أحدث إطلالاتها، اعتمدت النجمة سميرة سعيد أحمر الشفاه الأسود، مع مكياج عيون قوي بلمسة لامعة، وتسريحة الشعر الطويل المستقيم المنسدل بأسلوب فضفاض. وفي إطلالة ربيعية حيوية، ظهرت سميرة سعيد بأحمر شفاه زهري فاقع مع تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المبللة المسحوبة الى الخلف. وفي إطلالات أخرى، اعتمدت الروج بألوان صارخة مثل البرغندي والأحمر الداكن... الى جانب ذلك، تميل سميرة سعيد أيضاً الى ألوان أحمر الشفاه الهادئة والخفيفة، خصوصاً بتدرجات النيود، البني الفاتح، الوردي الفاتح واللامع، والخوخي.
تميل سميرة سعيد في العديد من إطلالاتها الى رسمات العيون القوية والبارزة، كما أنها تعتمد أحياناً ألواناً متناقضة في الوقت نفسه، مثل البنفسجي والأحمر على سبيل المثال، وتعتمدها بأسلوب السموكي العصرية. وهي أيضاً تعتمد الألوان الحيوية فوق الجفون العلوية كالأزرق، إضافة الى تدرجات الألوان الترابية والنيود. ومن بين صيحات المكياج التي اعتمدتها سميرة سعيد الماسكرا الملونة، الى جانب الرموش الاصطناعية التي دائماً ما تظهر بها لما لها من تأثير على جمال العيون وسحرها.

تعد أكسسوارات الشعر إحدى صيحات الموضة التي تعتمدها النجمة سميرة سعيد بين الحين والآخر، وخصوصاً القبعات العصرية بمختلف ألوانها وأشكالها، من بينها قبعة البيري المناسبة للأوقات النهار، القبعة الكاب السوداء المقلمة باللونين الأحمر والأصفر، وقبعة القش التقليدية ذات الحواف الدائرية، والتي تعد موضة صيفية عصرية تناسب الإطلالات اليومية. أما بالنسبة الى تسريحات الشعر فتلهمك النجمة سميرة سعيد أجمل الأفكار، بدءاً من تسريحة الكيرلي مع الغرة المشدودة الى الوراء، وتسريحة الويفي مع الغرة المضفرة المسحوبة الى الخلف، مروراً بتسريحة الشعر المبلل المنسدل، وتسريحة الويفي مع الغرة الجانبية العالية، وصولاً الى تسريحة الشعر المستقيم المنسدل...

قد يهمك أيضَا :

سميرة سعيد تعرب عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"

سميرة سعيدة تطرح أغنيتها الجديدة متاهة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab