نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي
آخر تحديث GMT18:59:52
 عمان اليوم -

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

نجوى كرم بفستان طويل باللون الأحمر
مسقط - عمان اليوم

شاركت نجوى كرم متابعيها على انستجرام مجموعةً جديدة من الصور والفيديوهات التي استعرضت من خلالها احدث إطلالة لها، والتي جاءت باللون الأحمر القوي الذي يعتبر من الألوان المفضلة للفنانة اللبنانية سواء في إطلالات السهرة أو الأزياء الصباحية، حيث أن نجوى تجيد تنسيقه ببراعة، بل وتعشق الألوان النارية عموما والتي تعكس الثقة بالنفس والقوة في شخصيتها، لذلك تعتبر ملهمة للمرأة العاشقة للون الأحمر بتنسيقاتها الأنيقة التي تواكب أحدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة، وهذه لمحة عن إطلالاتها.
نجوى كرم كانت من بين عاشقات الموضة الحاضرات في مقدمة مدرجات عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، الذي كشف عن تشكيلته لربيع صيف 2024 في قلب صحراء العلا، واختارت نجوى في ذلك الحدث اللون الأحمر المحبب لقلبها من تصاميم المبدع اللبناني، حيث أطلت بفستان طويل حدد معالم قوامها الممشوق بقصته المجسمة التي اتسمت بلمسات جمالية مرهفة، حيث صمم بأكمام طويلة وياقة ضيقة مع ذيل خلفي طويل متدلي فوق الرمال.
وزين فستان نجوى بزمزمة جانبية تمتد منها الثنيات المائلة فوق خصرها مع الازرار المفتوحة في حواف المعصمين الواسعين، وأكملت نجوى طلتها بصندل بلاتفورم ذو الكعب الشاهق، بينما حملت كلاتش معدنية، وبالنسبة للمجوهرات اكتفت بالأقراط المرصعة، مع الشعر المالس المنسدل خلف ظهرها.
الجمبسوت هو من القطع المفضلة لنجمة الغناء نجوى كرم بتصاميم أنيقة بعيدة تماما عن البهرجة أو التصاميم الاستعراضية، تناسب الخروجات أو اللقاءات الرسمية، وكان لها إطلالة خاطفة نسقتها مؤخرا من جمبسوت مميز باللون الأحمر الناري، مصمم بالأرجل الانسيابية الفضفاضة، مع أكمام طويلة، وتميز التصميم بجزء علوي متدلي فوق التصميم على شكل كاب طويل ذو شق جانبي عالي، انسدل أطرافه من جانب وخلف الجمبسوت، كما اجتمعت جوانبه الواسعة على قوام نجوى بحزام جلدي عريض باللون البني، وتزينت نجوى بأقراط معدنية كبيرة مع ترك شعرها الطويل منسدلا.
كما اعتمدت نجوى كرم ستايل مونوكروم أنيق باللون الأحمر بصيحة الجمبسوت الذي اختارته باللون الموحد، بتصميم كلاسيكي بسيط ومفعم بالأناقة، حيث تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، مع خصر محدد بحزام معقود جانبيا بأطراف متدلية، وأرجل واسعة تخفي الحذاء بطولها، وحملت شمس الغنية اللبنانية حقيبة يد صغيرة من الجلد الأحمر ذات قابض معدني ذو تصميم مموج باللون الفضي، واكتملت أناقتها بشعر منسدل وعقد رفيع زين عنقها مع أقراط دائرية.
نجوى كرم أبهرت عاشقات الستايلات الكلاسيكية من متابعاتها بإطلالة أخرى نسقتها تلك المرة بصيحة البدلة النسائية، اختارتها باللون الأحمر الموحد، بتصميم مؤلف من بنطلون ذو أرجل مستقيمة تلامس الكاحل، مع جاكيت مزين بكسرات جانبية وجيوب مع زرَّين في المنتصف، ونسقت نجوى مع بدلتها بلوزة سوداء بالياقة العالية، مع حذاء مدبب أسود، كما حملت حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود وجاكيت من الفرو، كما أنها فضلت تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة مع تلك الإطلالة.

مزجت الفنانة اللبنانية العاشقة للأناقة بكل براعة بين اللون الأبيض والأحمر بأسلوب متفرد، حيث قامت بارتداء بنطلون أبيض بأرجل واسعة ذو خصر عالي مزين بالكسرات، مع توب ضيق باللون الأبيض المطبوع بنقشة حمراء، مميز بأكمام طويلة وياقة عالية، ووضعت على كتفيها بليزر أحمر بتصميم أنيق مزين بجيوب عمودية من الجانبين، وحملت نجوى حقيبة يد جلدية كبيرة متناغمة مع البليزر بلونها الأحمر، بينما انتعلت حذاءًا بلاتفورم من الجلد الأبيض، دون أن تتخلى عن النظارة الشمسية، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب ويفي زاد من أناقتها.

وفي ظهور آخر نسقت نجوى بليزر أحمر مزين بسحاب وحواف مثنية، مع توب ضيق ذو ياقة عالية باللون الأحمر الموحد، وارتدت معه بنطلوناً عالياً مطبوعا بنقشة الكاروهات الأيقونية بالأبيض والأسود، جاء مزينا بشريط جانبي أحمر مزين بأزرار ممتدة فوق الأرجل الفضفاضة، وحملت مع تلك الإطلالة  كذلك حقيبة يد كبيرة حمراء، كما ارتدت نظارة شمسية بإطار أبيض.

نجوى كرم أبهرت عشاقها بإطلالة ساحرة عبارة عن فستان طويل باللون الأحمر القوي من توقيع Le Thanh Hoa، جاء خاليا من التطريزات والنقوشات، بل صمم بفتحة ياقة دائرية ضيقة مع حمالات بعرض الكتف وظهر مكشوف، وانسدل على قوامها الممشوق بقصة منفوشة ومحددة للخصر، مزينة في حدود الظهر بذيل منسدل زاد اللوك أنوثة ورقة.

ونسقت نجوى مع ذلك الثوب قفازا جلديا عاليا باللون الأسود، منح إطلالتها لمسة جمالية متفردة، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بأقراط متدلية، وتركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها.

كما شاركتنا نجوى صورها في ظهور آخر وهي متألقة بفستان أحمر مرصع بالترتر، مميز بقصة الكتف الواحد مع كم وحيد طويل ملتصق بالتصميم بشكل فضفاض، كما تميز ذلك الفستان بخصر محدد مزين بحزام رفيع، وجاء موصولا بذيل خلفي طويل، وكلمسة أنثوية حملت الفنانة الأنيقة  حقيبة يد حمراء، كما تزينت بأقراط متدلية مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجوى كرم تتألّق بإطلالاتها الأنيقة والرائعة في مختلف المناسبات

استقبال نجوى كرم في الأردن بالزغاريد والعلمَين اللبنانيّ والأردنيّ

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 16:53 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 17:31 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 16:52 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 17:12 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab