ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها

ديما الأسدي بمعطف أسود طويل
القاهرة ـ عمان اليوم

إطلالات بغاية الأناقة والعصرية تألقت بها مدونة الموضة ديما الاسدي في الفترة الأخيرة وخاصة خلال مشاركاتها في أسبوع الموضة في ميلانو، وجاءت اختياراتها  تعكس أناقتها وذوقها المتفرد في عالم الموضة، وهي اطلالات أتت متناغمة مع اجواء فصل الخريف، من الأقمشة الدافئة الى التصاميم المتنوعة وصولا الى الألوان الحيادية مثل الرمادي والبيج والأسود، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أزيائها لتستهلموا منها خياراتكن لهذا الموسم.
إطلالة عصرية بالمعطف البيج والألوان الحيادية

لا شك بأن المعطف الطويل يعد من القطع الأساسية في موسمي الخريف والشتاء، واختارته الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي في أسبوع الموضة في ميلانو بأسلوب عصري وشبابي. نسقت المعطف ذات القماش الناعم والتصميم الطويل من العلامة التجارية تودز Tod's ، مع سروال أبيض واسع وكنزة مخططة باللونين الأبيض والأسود بإطلالة كاجوال وأنيقة في نفس الوقت، وبدا لافتا جمالية تناسق الألوان الهادئة مع بعضها ما منح اللوك اللمسة الراقية.

نسقت مع طلتها حقيبة يد جلدية سوداء مع حذاء مغلقا بلون مماثل، وأخفت عينيها بنظارات شمسية مع اعتمادها للمكياج البرونزي اللامع.

إطلالة عصرية بالمعطف البيج والألوان الحيادية
إطلالة كلاسيكية بالمعطف الأسود الطويل

المعطف الطويل حاز ايضا على حصة أخرى من اطلالات ديما الأسدي في أسبوع الموضة في ميلانو، فارتدت معطفاً أنيقا بتوقيع العلامة الشهيرة "فندي" fendi، وجاء المعطف بقماش رقيق مناسب لأجواء الخريف بقماش الساتان المموج بالأشكال الهندسية، ونسقت معه بوت بعنق طويل برز تصميمه من خلال الشق الوسطي للمعطف. هذه الإطلالة تحقق للمرأة اللوك العصري والغامض في الخريف خاصة مع اللون الأسود.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والمكياج الترابي الناعم، وأخفت عينيها كذلك بالنظارات الشمسية السوداء من فندي، وحملت حقيبة يد سوداء من نفس الماركة ايضا.
تحبذ ديما الأسدي التنوع في خيارات أزيائها، فهي تهوى التجدد وتجربة تصاميم مختلفة من الأزياء الخريفية. اتجهت ضمن ظهور لها في اسبوع الموضة في ميلانو نحو اطلالة كلاسيكية بتايير بتصميم أنيق. تألف من جاكيت على شكل قميص مع الأزرار البارزة والجيوب النافرة، والحزام عند منطقة الوسط، بينما جاءت التنورة بقصة ميدي كلوش، وما ميز التايير لونه الداكن المتداخل بتوشيحات باللون الأصفر والمطبع كذلك باسم العلامة التجارية "ماكس مارا" Max Mara.

اكملت طلتها بحذاء شتوي جلدي بكعب شفاف وعريض، وحقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود، ووضعت ايضا النظارات الشمسية في شوارع ميلانو، لتبدو بغاية الأناقة المفعمة بالكلاسيكية خاصة مع تسريحة شعرها الملموم بأسلوب الكعكة المنخفضة.
بالطبع،ـ فإن ديما الأسدي تواكب دائما اتجاهات الموضة الرائجة ضمن عروض الأزياء، واختارت في شوارع ميلانو صيحة الكارو باللونين الأبيض والأسود من خلال ارتدائها لجاكيت بطابع رجالي وكلاسيكي، كسرت من اللوك الرسمي لها من خلال تنسيقها معها الشورت القصير الجلدي والواسع مع الجوارب الداكنة والبوت الجلدي ذات العنق القصير.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اتجهت الى المكياج الوردي الناعم مع تسريحة شعر الجديلة الطويلة بستايل كلاسيكي.

وايضا، ارتدت البليزر الرسمية الكارو باللونين الرمادي والأبيض من shopredone  ونسقت معه القيص الأبيض الكلاسيكي بتوقيع Ralph Lauren، بينما جاء السروال الأبيض الضيق والحذاء الجلدي من العلامة التجارية "زارا".

مدونة الموضة ديما الأسدي ظهرت بشكل لافت ومتفرد في أسبوع الموضة في ميلانو، فإختارت تنسيقاً مميزا جمعت فيه بين الفستان والجاكيت الطويل. تألفت اطلالتها بالتالي من فستان أحمر بتصميم القماش المتقطع والمنسدل على شكل أشرطة متدلية الى طول الركبة، وهو من توقيع FANCì CLUB ونسقت معه بليزر طويلة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي من THE ATTICO، وأكملت اناقتها بالبوط الطويل مع النظارة الشمسية.

تنسيقات خريفية مع سراويل الجينز

قطعة سروال الجنيز كان له ايضا مكانة في اطلالات ديما الأسدي في شوارع ميلانو، فنسقته بطريقة عصرية وشبابية. شاهدناها ترتدي بنطلون الجينز بالتصميم المستقيم ونسقت معه بلوزة رمادية اللون بالصوف الناعم، وجاءت بستايل المعطف الدائري عند الأكتاف، ونسقت معه حقيبة يد وحذاء من العلامة التجارية "برادا".

لم تقتصر اطلالات ديما الأسدي على السراويل، انما اتجهت الى نمط آخر من خلال ارتداء التنانير، فشاهدناها متألقة بتنورة طويلة كلوش بصيحة البليسيه والتي جاءت باللونين الأبيض والرمادي بنقشة متداخلة، ونسقت معها توب ابيض ناعم بدون أكمام، اما اللمسة البارزة في هذا التنسيق فكان الحزام الجلدي العريض على الوسط وفوق التوب البيضاء. ولتشعر بالدفء، وضعت الكنزة الصوفية باللون البنفسجي الفاتح على أكتافها.

إطلالة ديما الأسدي بإطلالة التنورة البليسيه

هذه التنسيق يناسب الشابات اللواتي يحبذن الابتعاد عن لوكات السراويل، كما يمنحهن ستايل أنثوي رقيق وراقي.

وقد يهمك أيضًا :

صانعة المحتوى العراقية ديما الأسدي تبيّن أن يومياتها تعكس شخصيتها

الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي تُقدّم أزياء محتشمة بلمسة عصرية لمتابعيها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها ديما الأسدي بإطلالات خريفية عصرية تعكس أناقتها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab